الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن مخاطبة الكاف للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" رسائل نارية بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 6 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

 

الزمالك يعلن مخاطبة الكاف للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

 

وقال مرتضى منصور أن نادي الزمالك سيتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ليطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في نسختها الجديدة، قائلاً، "سنفوز على فيوتشر ونحتل المركز الثالث، وسوف نطلب من الاتحاد الافريقي المشاركة في دوري الابطال مثل ما حدث مع الأهلي الموسم الماضي، أنا بطمن جمهور الزمالك، سنتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي، سنطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مثلما تم اختيار الأهلي في الموسم الماضي وهو كان ثالث الدوري".

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "اللاعب اللي بيتمارض ومش عاوز يلعب، أنا جايبك بـ 2 مليون و500 ألف دولار، أي ما يعادل 32 مليون جنيه مصري وقتها الدولار كان بـ 16 جنيهًا، ولاعب من الزمالك انتقل لناديك ضمن الصفقة مقابل 5 ملايين جنيه، لما اكون جايبك بـ 32 مليون وتقولي دلوقتي عاوز أمشي وجايبلي عرض ب300 ألف دولار! بلّه واشربه، اللاعب عارف نفسه، سامسون، لأخر دقيقة عاوز يثبت وجوده".

 

كما وجه مرتضى منصور انتقادات للاعب سيد عبدالله "نيمار"، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الأداء الذي ظهر عليه في مباراة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر، قائلاً، "أنا ليا تحفظ صغير على سيد نيمار، وأنا قولتلك قبل كده يا سيد، باصي، انت في الأخر هتشنكل والكرة هتتقطع منك، يا سيد، انت حريف لكن احنا في لعبة جماعية، كلت واحد مش هتاكل 11، فيجب أن تمرر الكرة لزملائك سريعًا".

 

قال مرتضى منصور إنه يرفض الرد على شائعات إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك من قبل لجنة الانضباط حتى الآن بسبب أن الأمر مجرد تسريبات وليست قرارات رسمية وعندما تكون هناك قرارات سيكون هناك رد قاسٍ.

 

وأشاد رئيس نادي الزمالك المعزول بجمهور النادي الأهلي والذي شجع صالح سليم رئيسه السابق المتوفى وفضل إعلاء مبادئ وقيم الأهلي عن التعاقد مع لاعب مثل إمام عاشور في الوقت الذي تهاجم فيه قلة من جماهير الزمالك رئيس ناديهم الذي صنع لهم السعادة، مؤكدا أن ما حدث من جمهور الأهلي هو الكرامة.

 

وتحدث مرتضى منصور عن أزمة أمام عاشور قائلا: "أنا مش بريالة عشان أروح أجيب لاعب بـ 5 ملايين دولار وأنا لسة بايعه بـ 3 ملايين يعني يعملوا حوالي 200 مليون جنيه أروح أجيب بيهم 10 لعيبة، واللعيبة دي كلها على ذمة أندية سواء عاشور أو بن شرقي أو طارق حامد".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالتأكيد على إلغاء اللجنة الفنية في النادي وأن هذا القرار جاء بناء على طلب من أحمد عبد الحليم وإسماعيل يوسف وجمال عبد الحميد وعبد الحليم علي، مؤكدا أن الفترة الماضية شهدت خلطا بين خالد الغندور الزملكاوي المذيع بقناة النادي والذي يكتب أخبارًا عبر صفحته فيعتبرها البعض تصريحات رسمية للجنة الفنية، مما جعله يقرر إلغاء اللجنة الفنية تماما في الزمالك في أي أمر يخص النادي مثل ما حدث من قبل عند اختيار ميتشو.