السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"دي خيا" يحسم صفقة انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 11:08 ص
مصر تايمز

محمد الشناوي.. أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أوقف صفقة إنتقال حارس مرماه علي لطفي إلى صفوف زد النادي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بشكل مفاجىء.

 

"دي خيا" يحسم صفقة انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم "الأهلي أوقف صفقة انتقال علي لطفي حارس الأهلي إلى زد خلال الأيام الأخيرة، بسبب عدم وضوح الرؤية فى ما يخص مصير محمد الشناوي، الأهلى أوقف إرسال استغناء على لطفى لنادى زد الذى كان أنهى كل تفاصيل الحصول على الحارس بطريقة الإعارة، وكذلك زميله شادى حسين بسبب صفقة محمد الشناوي".


 

وأضاف أحمد شوبير: زي ما قولت إن محمد الشناوي حتى الآن لا يوجد عرض من النصر السعودي، ولكن حدث تواصل بين مسؤولين فى الفريق السعودي والأهلي للسؤال عن إمكانية ضم محمد الشناوي، والأهلى لم يرفض ورحب شريطة تقديم عرض رسمى مغرٍ يليق بإمكانيات الحارس الكبير ويفتح الباب لرحيله".

 

وتابع أحمد شوبير: "هناك كلام أن النصر السعودي يسعي لضم دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وحال عدم ضمه سيتم السعي نحو محمد الشناوي، وأنا رأيي أن الشناوي قدم الموسم الماضي أفضل من ميندي حارس تشيلسي السابق ومنتخب السنغال والحالي لفريق أهلي جدة".

 

واستكمل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "الأمر الذى يعطل تقديم النصر السعودى عرض رسمى للأهلى للحصول على خدمات الشناوى هو الحارس ديفيد دى خيا لأن مسئولى نادى النصر السعودى قدموا عرضًا مغريًا للتعاقد مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضى، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر حتى الآن، وحال نجاح النصر فى التعاقد مع دى خيا بعد انتقال ميندى لأهلى جدة سيتم صرف النظر عن ضم الشناوي".

 

شوبير: نجم الأهلي على رادار الزمالك.. وأوسوريو طلب 3 صفقات جديدة
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، تطورات جديدة بشأن الصفقات التي يرغب نادي الزمالك في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق، موضحاً ن الفريق يفاوض أكثر من خلال الفترة الحالية، لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أشعر بوجود رغبة من جانب إدارة نادي الزمالك في الحصول على خدمات أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، خاصة أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يرغب في ضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى"، مضيفاً، "من حق أيمن أشرف التفكير في عرض الزمالك، خاصة انه لم يحصل على فرصته مع السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم الحالي".

 

وتابع أحمد شوبير، "أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين، بينهم 2 أجانب من بينهم مهاجم صريح، والزمالك عايز مهاجم يانج أفريكانز التنزاني فيستون كالالا مايلي وينافس عليه مع أكثر من نادي، يوسف بلايلي اتطرح إنه هيلعب لنادي الزمالك، لكن هو لاعب عنده مشاكل، أه لاعب يكسر الدنيا ولاعب كرة محصلش، لكن بيعمل أزمات، لكن معلومتي لا يوجد تفاوض بين الزمالك وبلايلي، وكل شيء وارد".

 

وأضاف عن موقف الزمالك من ضم إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي: "الزمالك عنده أزمة مادية، لو النادي هيسيبه مجانا فالزمالك عايزه على سبيل الإعارة، لكن مفيش مبالغ تكفي لعودة إمام عاشور".