الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: نجم الأهلي على رادار الزمالك.. وأوسوريو طلب 3 صفقات جديدة

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 10:28 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، تطورات جديدة بشأن الصفقات التي يرغب نادي الزمالك في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق، موضحاً ن الفريق يفاوض أكثر من خلال الفترة الحالية، لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

 

شوبير: نجم الأهلي على رادار الزمالك.. وأوسوريو طلب 3 صفقات جديدة

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أشعر بوجود رغبة من جانب إدارة نادي الزمالك في الحصول على خدمات أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، خاصة أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يرغب في ضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى"، مضيفاً، "من حق أيمن أشرف التفكير في عرض الزمالك، خاصة انه لم يحصل على فرصته مع السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم الحالي".

 

وتابع أحمد شوبير، "أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين، بينهم 2 أجانب من بينهم مهاجم صريح، والزمالك عايز مهاجم يانج أفريكانز التنزاني فيستون كالالا مايلي وينافس عليه مع أكثر من نادي، يوسف بلايلي اتطرح إنه هيلعب لنادي الزمالك، لكن هو لاعب عنده مشاكل، أه لاعب يكسر الدنيا ولاعب كرة محصلش، لكن بيعمل أزمات، لكن معلومتي لا يوجد تفاوض بين الزمالك وبلايلي، وكل شيء وارد".

 

وأضاف عن موقف الزمالك من ضم إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي: "الزمالك عنده أزمة مادية، لو النادي هيسيبه مجانا فالزمالك عايزه على سبيل الإعارة، لكن مفيش مبالغ تكفي لعودة إمام عاشور".

 

مرتضى منصور: إمام عاشور يسوق نفسه.. وكرامة الزمالك أهم من أي لاعب
 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، أن لاعب وسط الأبيض السابق إمام عاشور يحاول تسويق نفسه.

 

كما اتهم اللاعب الذي رحل عن الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي إلى ميتيلاند الدنماركي، بال "التلاعب بعشاق النادي"، على خلفية ما يتردد عن اقترابه من الغريم الأهلي، ومفاوضاته مع نادي بيراميدز أيضا.



وقال مرتضى خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "الزمالك لا يقف على أي لاعب، ورغم ذلك باب النادي سيبقى مفتوحا أمام الجميع سواء طارق حامد، أو محمد أبو جبل، أو محمود جنش، وكذلك لإمام عاشور".

 

ورحل طارق حامد وحارسي المرمى محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم "جنش" عن الزمالك، لأندية اتحاد جدة والبنك الأهلي وفيوتشر علي الترتيب.



وأضاف: "نرحب بجميع اللاعبين لكن الزمالك لن يجري وراء أحد. من يريد الزمالك يوقع لنا، ثم نتفاوض مع ناديه للتوصل إلى اتفاق، أما ما يحدث من إمام عاشور هو مسلسل لتسويقه نفسه".



وواصل: "والد زوجة إمام تحدث معي وأكد أنه لاعب زمالكاوي، لكن يجب أن نحافظ على كرامة النادي، فالزمالك شعاره نادي الوطنية والكرامة".

 

وأردف: "في حديثه معي أوضح أن إمام عاشور طلب منه عدم الحديث أو التدخل في أي شيء يخصه، علاقتي جيدة برجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وأعتز بصداقتنا، لكني أطالبه بالابتعاد عن لاعبي الزمالك".

 

الزمالك ضد المقاولون في مواجهة متكافئة بربع نهائي كأس مصر

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة" أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.
 

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك والمقاولون اليوم مع بيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر، بعدما تغلب بيراميدز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الدور ذاته.

 

قائمة الزمالك ضد المقاولون العرب ضمت كلاً من:حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد نديم، الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - أحمد محمود، الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"- أحمد عبد الرحيم "إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي، الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - علي ياسر.

 

واستبعد أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك حارس المرمى محمد عواد ولاعب الوسط عماد نبيل "دونجا" لعدم الجاهزية، كما يغيب المدافع محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعبد الله جمعة للإصابة، بينما يفقد الفريق الأبيض خدمات الثلاثي حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق لمشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب. 
 

ويدخل فريق المقاولون العرب مباراة الزمالك اليوم على أمل تحقيق مفاجأة بالتأهل لنصف نهائي الكأس على حساب نادي الزمالك، وعقد شوقي غريب المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بضرورة الإلتزام بالأدوار الدفاعية والهجومية خلال اللقاء، والتركيز على اللمسات الأخيرة أمام المرمى.