السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: التعادل ضد فيوتشر جرس إنذار لـ الأهلي.. وطاهر محمد طاهر "معجبنيش"

الإثنين 03/يوليو/2023 - 11:03 ص
مصر تايمز

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الأداء الهزيل الذي ظهر عليه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

شوبير: التعادل ضد فيوتشر جرس إنذار لـ الأهلي.. وطاهر محمد طاهر "معجبنيش"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي افتقد الشراسة الهجومية، ولم يستفيد بأي ضربة ركنية، وأعتقد كان لابد على كولر أن يستمر بـ كهربا أو الدفع بـ محمد شريف وليس طاهر، محمد طاهر اللي كان وحش أوي".

 

وأضاف أحمد شوبير "طاهر محمد طاهر معجبينش، بعد أن جرى الدفع به كبديل، وأهدر فرصة سهلة للتهديف، وكانت تمريراته مقطوعة، وتشعر أن اللاعب دائما عندما يشارك كبديل لا يقدم أي إضافة للفريق، رغم أنني أحبه على المستوى الشخصي".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "لأهلي اطمئن لبطولة الدوري العام، لكن اوعى تقول مبروك قبل ما يبقى فارق النقاط لا يُمكن تعويضه، الأهلي في حاجة إلى 8 نقاط للتتويج رسميًا بالدوري، والجمهور لم يكن راضِ عن الشكل والأداء، بينما فيوتشر حصد نقطة مستحقة بفضل الأداء الدفاعي الذي قدمه الفريق".

 

كولر يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي بعد التعثر ضد فيوتشر
 

 

هدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، باستبعاد محمود "كهربا" من تشكيل الفريق خلال المباريات المقبلة، مؤكداً أن الأهلي لم يحسم لقب الدوري المصري حتى الآن.

 

وكشف الإعلامي سيف زاهر، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، انتقد محمود "كهربا" داخل غرفة ملابس الفريق بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب خلال المباراتين الماضيتين، مهدداً إياه باستبعاده من التشكيل حال عدم إستعادة مستواه الفني والتهديفي المعهود.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه "ملعب أون تايم"، "كولر معجب للغاية بأداء بيرسي تاو ومنحه الكثير من الحرية خلال المباريات السابقة، وفي لقاء فيوتشر كان يريده أن يسجل أهداف"، مضيفاً، "حديث كولر مع كهربا لم يكن وديا، إذ حرص على تعنيفه بسبب انخفاض مستواه الفني بشكل كبير خلال المباراتين الماضيتين".


 

وأوضح سيف زاهر أن كولر حذر كهربا بفقدان مكانه أساسيا، إذا استمر بنفس الأداء الذي وصفه بالسيئ، وسوف يمنح مهاجما آخر فرصة المشاركة أساسيا بدلا منه.

 

"احنا مش فريق صغير".. مهاجم فيوتشر يوجه رسالة نارية لمدرب الأهلي
 

 

أكد أحمد عاطف، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، إن علي ماهر مدرب الفريق يعمل على تحسين مستوى الفريق بشكل دائم رغم غياب سوء التوفيق خلال الفترة الماضية.

 

وقال أحمد عاطف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: كنا نريد إنهاء الدوري في المركز الثاني، وعملنا على هذا منذ بداية الموسم، ولكن بعض المباريات أثرت على مشوار الفريق في الدوري.

 

ورد أحمد عاطف على اتهام كولر بإضاعة لاعبي فيوتشر للوقت: "احنا تالت بطولة الدوري ومش فريق صغير عشان نضيع وقت، واحنا مش فريق بينافس على الهبوط".
 

وأكد أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، إن الفريق دخل مباراة الاهلي من أجل تحقيق الانتصار وليس التعادل، مشيرا إلى أن الفريق يدخل أي مباراة لتحقيق الثلاث نقاط، مضيفاً، "هدفي في شباك محمد الشناوي صحيح وليس به أي تسلل، ولم نتحدث عن الهدف طوال اللقاء، وشاهدنا اللقطة بعد المباراة".

 

وتابع أحمد عاطف: "الإصابة أبعدتني عن المشاركة مع الفريق لمدة أكثر من شهرين، وتدربت من أجل العودة مجددا للمشاركة أساسيا مع الفريق".