الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يرصد 4 ملايين يورو للتعاقد مع تريزيجيه في الميركاتو الصيفي

الأحد 02/يوليو/2023 - 02:14 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، دخل مجدداً دائرة اهتمامات النادي الأهلي المصري تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الأهلي يرصد 4 ملايين يورو للتعاقد مع تريزيجيه في الميركاتو الصيفي

 

وزعمت صحيفة "فوتو سبور" التركية أن  محمود تريزيجيه قد عاد على رادار النادي الأهلي لضمه لصفوف الفريق، وأن إدارة طرابزون علمت بأن الأهلي سيقدم مبلغًا يقرب من 4 ملايين يورو للتعاقد معه.

 

وأوضحت الصحيفة التركية أن محمود حسن تريزيجيه عاد على رادار النادي الأهلي من جديد بطل دوري أبطال إفريقيا، خاصًة بعدما تعاقد فريقه طرابزون مع ميسلاف أورسيتش لاعب ساوثهامبتون السابق، خلال الميركاتو الصيفي بقيمة 4 ملايين يورو، مما جعله يقلص فرص المصري تريزيجيه من البقاء مع فريقه.

 

وقالت الصحيفة التركية إن تريزيجيه عقد جلسة مع مسئولو الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وإن المارد الأحمر أبدي رغبة قوية فى التعاقد مع تريزيجيه مرة أخري، وأن النادي الأهلي يملك الأن حالة اقتصادية جيدة للتعاقد مع اللاعب بمبلغ يقارب الـ 4 ملايين يورو. 

 

"أنت هجاص ومبتعرفش تتكلم".. هشام حنفي يفتح النار على لاعب الزمالك السابق
 

 

شن هشام حنفي نجم النادي الأهلي الأسبق هجوماً عنيفاً على أسامة حسن لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الأسبق.

 

وقال هشام حنفي في مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك"، "محسسني إنك رئيس نادي ولا كنت لاعب جامد، بتقول اتكلمت مع 2 من نجوم الأهلي ووافقوا يلعبوا في الزمالك، يعني هيسيبوا الاستقرار والبطولات والفلوس ويروحوا الزمالك وهو عنده أزمة؟.. حظك إن إبراهيم سعيد مشافش الفيديو ده مكانش هيخليك تعرف تمشي في الشارع"، مضيفاً، "أنت هجاص ومبتعرفش تتكلم".

 

وكان أسامة حسن، نجم الزمالك السابق، فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن لاعبين بالنادي الأهلي يرغبان في الانضمام للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.
 

وقال أسامة حسن خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك: "الكلام ده هتحاسب عليه فيه 2 لاعبين داخل النادي الأهلي وهم نجوم ومنتظرين جلسة مع أحد الأشخاص الزملكاوية من أجل ترك النادي الأهلي وهينضموا للزمالك أنا بحلف بالله إن هذا يحدث في الوقت الحالي وهم يجلسون على مقاعد البدلاء وأنا اللي خلصت كل شيء ومنتظر أعرف هقعد مع مين بس عشان أنهي كل شيء لصالح الزمالك وأنا لا أكذب".

 

الأهلي يسعى لتعميق جراح فيوتشر في الدوري المصري اليوم


 

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فيوتشر في الثامنة والنصف مساء اليوم بملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يملك فيوتشر في رصيده 57 نقطة بالمركز الثالث.

 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة اليوم أمام فيوتشر استبعاد حمدي فتحي الذي اقترب من الرحيل للوكرة القطري إلى جانب محمود متولي وعمرو السولية، للإصابة، ويغيب كل من شادي حسين وسافيو وأيمن أشرف لأسباب فنية، فيما عاد للقائمة حسين الشحات، بعد حصوله على راحة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير.

 

وجاءت قائمة الأهلي ضد فيوتشر كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير، الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم ومحمد هاني، الوسط: مروان عطية، آليو ديانج، أحمد القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمد الضوي "كريستو"، الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، محمود "كهربا" وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

 

وجاء طاقم الحكام لمباراة فيوتشر ضد الأهلي كالتالي: محمود البنا "حكم ساحة"، أحمد توفيق طلب ويوسف البساطي "مساعدان"، أحمد حمدي "حكم رابع"، خالد الغندور "حكم فيديو"، أحمد صلاح "مساعد حكم فيديو".

 

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بهدف استعادة درع الدوري الذى بات قاب قوسين او أدنى من قلعة الجزيرة، بينما يبحث فيوتشر عن تصحيح المسار بعد هزيمته الأخيرة أمام المصري، بجانب الخروج من الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية أمام الفريق ذاته.