الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مالك تويتر: وضع قيود مؤقتة على الحسابات الموثقة تسمح لها بقراءة 6 آلاف منشور يوميا

السبت 01/يوليو/2023 - 10:37 م
ايلون ماسك
ايلون ماسك

أعلن الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، في تغريدة له إن منصة تويتر طبقت قيودا مؤقتة على قراءة المنشورات لمعالجة "المستويات البالغة، من استخلاص البيانات والتلاعب بالنظام.

 

وأوضح ماسك أن المنصة وضعت قيودا مؤقتة على الحسابات الموثقة تسمح لها بقراءة 6 آلاف منشور على الأكثر يوميا، مضيفاً أن الحسابات غير الموثقة سيُسمح لها بقراءة 600 منشور يوميا بينما سيكون الحد الأقصى للحسابات الجديدة غير الموثقة هو 300 منشور يوميا.

 

وكانت منصة تويتر قد شهدت حالة من العطل الفني ، حيث أبلغ الآلاف من مستخدمي تويتر عن مشاكل في منصة التواصل الاجتماعي مساء اليوم، حيث اشتكى أكثر من 7000 شخص من مشكلات على موقع Down Detector ، بما في ذلك عدم القدرة على استعادة التغريدات ، وفقدان الجداول الزمنية واختفاء المتابعين.

 

و أبلغ المستخدمون عن تلقي الرسالة "تم تجاوز حد المعدل" على صفحة For You الخاصة بهم ، وهي صفحة تتكون عادةً من محتوى شخصي منظم بدون توقف، وقال أحد المستخدمين الذين تلقوا هذه الرسالة: "عزيزي تويتر ، أنا لست مقيدًا بالسعر لأنه لا يوجد حد لفرز هذا المعدل الآن!"

 

ويتطلع العديد من المستخدمين إلى مالك تويتر ، Elon Musk ، للحصول على إجابات، وقال أحدهم: "ليس من الواضح ما هو سبب المشاكل أو إلى متى ستستمر". سيكون من المفيد باسم الشفافية إذا أجبت على هذا السؤال يا إلون؟ "