الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تتصدر الترند بعد طرح أولى أغاني ألبومها الجديد

السبت 01/يوليو/2023 - 10:50 ص
إليسا
إليسا

اليسا..تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ Beat، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب".

 

إليسا تتصدر الترند بعد طرح أولى أغاني ألبومها الجديد

 

تعاونت إليسا  في هذة الأغنية مع المخرجة إنجي جمال، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتظهر إليسا في أغنية بتمايل على الـ Beat قصة حب جديدة، وتؤدي حركات راقصة على طريقة مايلي سايرس الشهيرة.

 

اليسا.. ويعد هذا الألبوم هو الأول للفنانة إليسا فى مسيرتها الفنية من إنتاجها الشخصي وذلك بعد أن انتهى تعاقدها مع شركة روتانا، وسيكون ما بين المصري واللبناني وستكون الغلبة للأغنيات.


اليسا.. وكان الخلاف الدائر حول الألبوم حاليًا هو خاص بشركات التوزيع بعد أن كانت الفنانة قد وقعت مع شركة وترى ثم قامت بالتوقيع مع شركة روتانا للتوزيع ولكن الشركة رفضت أن تقوم شركة أخرى بمهامها.

 

وكانت كشفت الفنانة إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها، قائلة: "في قصص بخلصها لن تطول والأكيد على الصيف بينزل الألبوم على الصيف".

 

حفل إليسا وراغب علامة 

 

وأحيت النجمة إليسا، والنجم راغب علامة حفل غنائي أمس الجمعة، في "صالة السفراء" في "كازينو لبنان"، وذلك بمناسبة عيد الأضحى، قدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

رحبت إليسا خلال الحفل بـ الفنانة سيرين عبد النور، فور صعودها على المسرح، وبعدها داعبتها أثناء غناء "لو فيّ"، ودعتها للغناء معها أغنية "لولا الملامة" للراحلة النجمة وردة، وخلال غنائهما سويا، رقصتا وبدا بينهما الحب والانسجام.

 

واختارت إليسا ارتداء فستان أسود طويل مطرز من منطقة الصدر، من تصميم روبرتو كفالي ROBERTO CAVALLI، يصل سعره إلى 3425 دولار، أي ما يعادل 107 ألف جنيه مصري.

 

 

اليسا.. وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

 

إليسا ترفض استخدام الذكاء الاصطناعي في الوسط الغنائي

 

ومن جانب أخر، عبر الفنانة اللبنانية إليسا عن رفضها الشديد للتقنية الذكاء الإصطناعي، بعد إنتشارها في الوسط الغنائي خلال الفترة الحالية، مؤكده أن هذه التقنية تلغي تفكير الإنسان. 

 

قالت إليسا خلال لقائها مع برنامج “insider بالعربي”:" أنا برفضه، لأنه صار الذكاء الاصطناعي يحل مكان المطربين والصناع سواء كان بصوت أو بتفكير أو فكرة موضوع، فأنا ضده ولا أعلم ما الخطط الكبيرة وراء الذكاء الاصطناعي".