السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يسقط أمام الداخلية في الدوري العام

الجمعة 30/يونيو/2023 - 11:56 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

سقط فريق المقاولون العرب أمام الداخلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
 

المقاولون العرب يسقط أمام الداخلية في الدوري العام


وأحرز هدف فريق الداخلية عبد العزيز السيد في الدقيقة 17 من ركلة جزاء. 

 

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي: عماد السيد  في حراسة المرمي، وكمال أبوالفتوح وأحمد عادل عبدالرسول ومحمود طلعت عبدالواحد وكليتشي شيميزي وكريم يحيي عبدالرحمن وعبدالعزيز السيد زيزو والآن كيمبادي ووليد مصطفى فرج وأحمد رشيد وعبدالرحمن البانوبي.


 

 

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب كالتالي: في حراسة المرمي محمد أبو السعود، أمير عايد وأحمد الشيمي وعمر سافيولا وعبد الرحمن جبنة وأحمد علاء وفاروق نور الدين ولويس إدوار واماندو انياص وجون اوكلي ومحمد هاني.

 

بهذه النتيجة يشعل فريق الداخلية منطقة الهبوط بعد ما وصل إلى 32 نقطة ليتساوي مع غزل المحلة ويحتل المركز السادس عشر، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 12 لقاء، سجل لاعبو الداخلية 28 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.
 


فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 32 مباراة، حيث فاز المقاولون في 9 مباريات وتعادل في 16 لقاء، وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 34 هدفاً واستقبلت شباكه 29.