السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"صيفك أجمل عندنا".. توافد المواطنين على الشواطئ لقضاء إجازة عيد الأضحي بمرسي مطروح

الخميس 29/يونيو/2023 - 02:17 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تحت شعار "صيفك أجمل عندنا"، انطلق الموسم الصيفي السياحي للمدينة بالتزامن من "عيد الاضحي المبارك "علي شواطئ مرسي مطروح، والمتنزهات والحدائق وكورنيش المدينة والمزارات الاثارية والسياحية والمتاحف وكافة الوسائل الترفيهية .


وقال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح إلى الشواطئ وكورنيش المدينة مع الحدائق والمتنزهات والملاهي والسيرك وسياحة السفاري ومزار كليوباترا وكافة الخدمات الترفيهية ، كانت هي قبلة ضيوف ومصطافي المحافظة وأهالي مطروح الكرام ، للاحتفال بالعيد مع أبنائهم وإدخال السرور على الاطفال والشباب والكبار في ثاني عيد الاضحي المبارك .


وأكد عبد المجيد إن شواطئ مرسي مطروح شهدت إقبالا كبيراً خلال إجازة عيد الاضحي المبارك، حيث بدأت شواطئ الغرام والابيض ورميل والليدو ومطروح العام وكليوباترا فى استقبال المصطافين والزائرين إلى مرسي مطروح لقضاء إجازة العيد على الشواطئ والتى تشهد بداية الموسم السياحي هذا العام، مع عطلة العيد .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح بان أسعار الشواطئ العامة هذا العام جاءت 120 جنية للشمسية و4 كراسي ، ويتابع مدير الشواطئ من خلال حملات تفتيشية دورية على الشواطئ لمنع التلاعب فى الأسعار وفرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي ارقام 0464935266 .