السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حماة الوطن" يهنئ محافظ مطروح ويوزع الهدايا على الأطفال أمام المساجد

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 09:47 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شارك أعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك ، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ،بالمسجد الكبير بمدينة مرسي مطروح ، وعقب الصلاة قام شباب الحزب بتوزيع الهدايا والبلونات على الأطفال وسط فرحة الجميع ، فضلا عن مشاركة قيادات وأعضاء الحزب بكل مراكز مع المواطنين وخروجهم لتهنئة الأهالي والصلاة معهم في العيد.

وكلف النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان مجموعات من الشباب ممثلين عن كافة الأمانات بالمحافظة ومراكز المدن الثمانية  لمشاركة المواطنين فرحتهم وتوزيع الهدايا والبالونات علي الأطفال عقب صلاة العيد امام المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

وقدمت هيئة حزب حماة الوطن بالمحافظة التهنئة للواء خالد شعيب محافظ مطروح والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية خلال صلاة عيد الأضحى بالمسجد الكبير مع جموع المصليين الإحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا والبلالين .
 

واستقبل الأطفال والأهالي بترحاب شديد، حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم ونقل تهنئة الرئيس السيسى رئيس الجمهورية لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين .

حيث عبر الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب في عددا من شوارع وميادين المحافظة لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب حماة الوطن ، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات ، تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن وتعليمات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن ، واللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن .