السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير ... بايرن ميونح توصل لاتفاق مبدئي مع هاري كين

البايرن يقترب من التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 06:46 م
هاري كين
هاري كين

توصل نادي بايرن ميونخ الألماني لاتفاق مبدئي مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

 

تقارير: بايرن ميونح توصل لاتفاق مبدئي مع هاري كين

 

ووفقا لتقارير نشرتها صحيفة بيلد الألمانية فإن الاتفاق تم مع اللاعب ويتبقى فقط التواصل مع إدارة توتنهام لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

وقدم بايرن ميونخ عرض سابق بقيمة 70 مليون يورو للحصول على خدمات هاري كين لكن تم رفضه من جانب النادي اللندني، وتريد الإدارة تقديم عرض لا يقل عن 100 مليون يورو للموافقة على رحيله.

 

وأشارت صحيفة "ذا أثليتيك" إلي أن توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ يضع هاري كين على رأس القائمة التي يرغب بضمها خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 213 هدف خلف آلان شيرار أسطورة نيوكاسل صاحب ال260 هدف.

 

وكشفت تقارير صحفية سابقة عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضم المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما اعلن النادي  الملكي رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي.

 

وتابعت، أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع هارى كين، الذى ينتهي عقده فى 30 يونيو 2024، ويرغب فى الرحيل فى الوقت الحالى بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأى بطولة أوروبية أخرى.

 

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، خاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لوجود مهاجم.

 

واكدت الصحيفة أن التعاقد مع هاري كين يمكن أن يكلف 100 مليون يورو، لكن الحقيقة هى أنه لم يقدم أحد فى الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى ليفى من أجل التعاقد مع كين.