السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشكتاش يتمسك بـ4 مليون دولار لبيع موليكا.. والأهلي أبرز المهتمين

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 03:30 م
موليكا
موليكا

كشفت تقارير صحفية أن نادي بشكتاش التركي حدد سعر بيع لاعبه الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كان الأهلي ابرز الراغبين في التعاقد معه.

 


بشكتاش يتمسك بـ4 مليون دولار لبيع موليكا.. والأهلي أبرز المهتمين

 


وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، فإن نادي بشكتاش التركي يطلب 4 ملايين دولار لبيع موليكا الموسم المقبل.

 

واضافت الصحيفة أن النادي الأهلي يتصدر قائمة الأندية التي ترغب في كسب خدماته بجانب نادي الريان القطري، استعداداً للموسم المقبل.

 


وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة حول صفقة ضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، بعد العرض المقدم له من نادي الريان القطري.


وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: "التقارير الإعلامية تحدثت عن تقديم نادي الريان القطري عرضًا لـ جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، بقيمة 3.5 مليون يورو لضمه خلال فترة الانقالات الصيفية، في حين يطلب ناديه التركي الحصول على 4.5 مليون يورو".

 

وأضاف: "موليكا لعب 29 مباراة هذا الموسم سجل 5 أهداف، بينما كهربا سجل 10 أهداف في 22 مباراة، كما أنه هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومحمد شرف هداف الأهلي في الدوري برصيد 9 اهداف".

 

وأختتم: "أن معظم جماهير الأهلي لديها إجماع شديد بشأن رغبتها في ضم موليكا لصفوف الفريق الأحمر، لكن من وجه نظيرياللاعب ليس مميزًا للدرجة التي تجعل جماهير الأهلي متمسكة بالتعاقد معه".


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقى الهزيمة، وسجل لاعبي المارد الأحمر 48 هدف فيما استقبل 7 أهداف.


 

فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وسقط في 12 أخرين وسجل لاعبيه 34 هدف فيما استقبل 37 هدف.