السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يتلقى عرضا خياليا من بيراميدز

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 10:33 ص
مصر تايمز

دخل طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي دائرة اهتمامات نادي بيراميدز، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

طارق حامد يتلقى عرضا خياليا من بيراميدز 

 

قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، "بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل"، موضحاً  أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد، لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

 

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع طارق حامد
 

 

حسم النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما كشفت تقارير صحفية سعودية عن خروج اللاعب من حسابات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد.

 

وقال الإعلامي أمير هشام، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90"، المذاع على قناة "النهار": "هناك أصوات داخل الأهلي تقترح التعاقد مع طارق حامد لاعب ذو خبرات عظيمة ولاعب دولي وكمان هتبقى صفقة مجانية ولاعب محلي"، مضيفاً، "الاتجاه الأكبر والأغلبية داخل النادي الأهلي قالو لا بسبب عامل السن والنادي حابب يكون فريق للمستقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025".

 

"لديه عروض مصرية".. الصحافة السعودية تكشف مفاجآت بشأن مستقبل طارق حامد

 


كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، يعتزم حسم مصير مواطنه طارق حامد الشهر المقبل، حيث يتبقى في عقده موسم واحد ينتهي في شهر يوليو 2024.

 

وقالت صحيفة "عكاظ"، أن هناك عروضاً احترافية من أندية مصرية وخليجية للاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، سيتم النظر فيها واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي.

 

وكان اللاعب طارق حامد انضم لصفوف الفريق الاتحادي في يوليو 2022، بعقد احترافي لمدة موسمين، وحصد مع العميد بطولتي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

 

"هو مفيش غير لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز
 

 

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول"، رسالة إلى سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اللاعب سيف جعفر.

 

وقال مرتضى منصور، "ايه يا شيخ سالم، هو مفيش غير لاعبي الزمالك؟ أنت إماراتي محترم، لما كلمتك من أجل ضم عبد الله السعيد رفضت وقلت لا وأنا مقربتش منه، هو ينفع ممدوح عيد يكون رئيس النادي؟ لم الناس دي".

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أوسوريو أخبرني أنه لا يريد الثنائي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، والأول قام بسرقة العقود التي وقعها وضيع تاريخ أبوه مع الزمالك، رجع العقود اللي سرقتها ياسيف احنا مش عايزينك وخليك ماشي ورا امك".

 

وتابع مرتضى منصور الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه، "نادي الزمالك مش هيسيب حقه، قدمنا بلاغ للمحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، ضد سيف فاروق جعفر، بتهمة السرقة، العقود اللي اخدها سيف من وراء الإداري واللي مضى عليها، اسمها استيلاء على مال عام، لأنها عقود ملك النادي، احنا مش عاوزين خلاص بس يرجع العقود اللي اخدها".


واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "يا سيف أنت ضيعت تاريخ أبوك في النادي، ربنا يوفقك في بيراميدز بس رجعلنا عقودنا، تلعب في بيراميدز تلعب في الأهلي، تلعب في أي مكان أنت بعت النادي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة ولو وافقنا على طلبه هنضرب أوضة اللبس، سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة وهو مش بيلعب في منتخب مصر، بينما يحصل سيد عبد الله وحسام عبد المجيد على مليون جنيه فقط لكل منهما وهما يلعبان في منتخب مصر".