الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي هجومي في تشكيل الزمالك المتوقع ضد غزل المحلة بالدوري المصري

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 09:53 ص
الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

ثلاثي هجومي في تشكيل الزمالك المتوقع ضد غزل المحلة بالدوري المصري

 

ويضم تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة غزل المحلة، كلا من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: مصطفى الزناري، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، خط الوسط: أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الثلاث نقاط في مواجهة غزل المحلة اليوم، في ظل منافسته للوصول إلى وصافة ترتيب الدوري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بينما يأمل غزل المحلة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك للهروب من منطقة الخطورة وتأمين وضعه للبقاء في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وجاءت قائمة الزمالك ضد غزل المحلة كالتالي: حراسة المرمى : محمد صبحي - السيد عطية، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح ، خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ياسر علي - محمد صلاح ذكي.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوز و8 تعادلات وخسر 7 بينما يأتي غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 وتلقى 15 هزيمة.

 

"هات عقودك من بيراميدز وتعالى".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ سيف فاروق جعفر
 

 

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" من جديد عن أزمة رحيل اللاعب سيف فاروق جعفر، موضحاً أنه رفض الموافقة على طلبات اللاعب من أجل الحفاظ على غرفة الملابس.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "سيف جعفر وسط ناس علشان يرجع، يعتذر الأول هو لسه صغير وكنت بشيله على كتفي، البعض تحدث معي بشأن اعتذار سيف واللاعب رفض إجراء مداخلات هاتفية لأن بعض الناس تريد الاصطياد في الماء العكر".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا مظلمتش سيف فاروق جعفر هو اللي ظلم نفسه، لأني حافظت على غرفة الملابس، وكرامة النادي وكبريائه، الزمالك نادي الوطنية والكرامة، سيف فاروق جعفر لو عايز يرجع الزمالك، يجب أن يتقدم باعتذار عما فعله، ويأتي بعقوده المتواجدة في بيراميدز".

 

وتابع مرتضى منصور، أشكر فاروق جعفر على موقفه هو إبن النادي الأصيل، لم يجاملني بل يريد أن يلعب نجله في نادي الزمالك الذي تربي فيه هو وسيف، هذا فاروق جعفر الذي أختلف معه".