الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يوزع ملابس العيد على الأطفال الأيتام والغير قادرين

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:48 م
مصر تايمز

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد،  بعدد من الأسر الأكثر احتياجًا والأطفال الايتام، بحضور عددًا من القيادات التنفيذية، وذلك تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

 

محافظ جنوب سيناء يوزع ملابس العيد على الأطفال الأيتام والغير قادرين


ووزع المحافظ ملابس العيد لعدد 160  طفل وطفلة، و مبالغ نقدية عدية عيد الأضحى، 
إضافة إلى توزيع 70  كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر  احتياجا، ودعاهم لحضور الاحتفالات التي من المقرر أن يقدمها فرع ثقافة جنوب سيناء في ساحات وميادين كافة مدن المحافظة خلال أيام عيد الأضحى.

 

وأكد المحافظ أن المحافظة تولي اهتماما كبيرًا بالأطفال الأيتام، والأسر الأكثر احتياجًا، وتسعى جاهدة لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بهم، وذلك من خلال مديرية التضامن الاجتماعي التي تعمل على التنسيق مع الجمعيات الأهلية وكافة الجهات الأخرى لتلبية احتياجاتهم.


وأعرب فودة  عن سعادته لتواجده وسط أبنائه لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، ورسم البسمة والسعادة على وجوههم، مطالبًا بتضافر جهود الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني للمساهمة في توفير فرص حياة أفضل للأيتام، ودمجهم في المجتمع.


وقدم المحافظ التهنئة لأطفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما قدم الشكر لجميع القائمين على الأعمال الخيرية بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه سوف يجري توزيع لحوم وسلع غذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة مدن المحافظة.


وأشار إلى ان التعاون  والتنسيق مستمر مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والأرامل، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم، وليحيوا حياة كريمة.