السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهاجم برشلونة السابق: لا تزال "ريمونتادا" البارسا عالقة في أذهان الجميع

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:44 م
مصر تايمز

علق الفرنسي لودوفيك جولي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة السابق، على قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي وضعت الفريق الكتالوني في مواجهة باريس سان جيرمان.

وقال جولي: " الأمر معقد للغاية ولا مكان للهروب، والتوقعات صعبة بشأن من سيتأهل على حساب الآخر، أعتقد من سيتحكم في خوفه وقلقه سينتقل إلى دور الثمانية"، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وأضاف: " الشيء المعقد هو أن لا تزال نتيجة 6-1 عالقة في أذهان الجميع في باريس سان جيرمان، وربما تؤثر على بعض اللاعبين في الفريق بشكل سلبي وتكون في نفس الوقت دافعًا للاعبي برشلونة لتحقيق الفوز".

وأكمل: "على الرغم من أن مستوى برشلونة الحالي أيضًا أسوأ بكثير من السنوات الماضية، لكن على باريس سان جيرمان توخي الحذر لأن الفريق الكتالوني يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا ويمكنه التأهل".

وعن أداء الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة قال جولي: "نحن نتحدث عن ليو اللاعب الذي يمكنه بمفرده إقصاء باريس سان جيرمان، لا أعرف ما إذا كان سيرحل أم يبقى ولكن أعتقد أن دوري أبطال أوروبا بطولة تحفزه لتقديم كل ما لديه لصالح برشلونة، ومازال يمثل نقطة القوة في الفريق".

وأسفرت قرعة البطولة القارية عن مواجهة نارية تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ليلعب الذهاب في "كامب نو" يوم 16 فبراير بينما الإياب في "حديقة الأمراء" يوم 10 مارس.

ويمر برشلونة بفترة سيئة جدًا بالدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الـ8 برصيد 17 نقطة فقط، جمعها من 5 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.