الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خريطة حفلات عيد الأضحى 2023.. تامر حسني وحماقي الأبرز

الأحد 25/يونيو/2023 - 10:56 ص
تامر حسني
تامر حسني

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية ليست للأفلام فقط إنما لحفلات النجوم أيضًا، والتي تنقسم لحفلات غنائية داخل مصر وحفلات خارج مصر ويستعد عدد كبير من فنانين مصر والوطن العربي لأقامة حفلاتهم الغنائية، وفي هذا المقال سنعرض لكم مواعيد وأماكن حفلات أبرز الفنانين والفنانات.

 

خريطة حفلات عيد الأضحى 2023.. تامر حسني وحماقي الأبرز

 


حفل تامر حسني



جاء في المقدمة الميجا ستار تامر حسني حيث فاجئ الجمهور اللبناني بتعاقده على إقامة حفل غنائي في لبنان يوم 8 يوليو، وذلك بعد غياب فترة طويلة، ف كان أخر حفل قدمة في لبنان منذ سنوات.

 

وعلى الرغم أن ميعاد الحفل يعتبر بعد الإنتهاء من احتفالات عيد الأضحى، إلى أن تم بيع أكثر من 60% من تذاكر الحفل في 24 ساعة فقط من طرحها.



حفل وائل جسار


ومن النجوم أيضًا الذي إختار لبنان ليطل على جمهوره من خلالها هو الفنان اللبناني وائل جسار، ومن المقرر إقامة الحفل يوم يوم الجمعة 30 يونيو.


حفل أليسا وراغب علامة

 


أما ملكة الإحساس إليسا بالتعاون مع النجم راغب علامة قررا إقامة حفل غنائي مشترك أيضًا بلبنان وتحديدًا ببيروت، وذلك يوم 30 يونيو الجاري.



حفل حماقي وهيفاء وهبي 


وأيضًا من الحفلات الذي تحمس لها الجمهور هى حفل حماقي وهيفاء وهبي الذي من المفترض أن يقام يوم 1 يوليو أي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.


حفل ماجد المهندس في القاهرة


ولم تخلى القاهرة من الإحتفالات ف الفنان اللبناني ماجد المهندس قرر أن يقيم حفلته الغنائية يوم 29 يونيو بالقاهرة وتحديدًا بالتجمع الخامس.


حفل عزيز مرقة 


وأعلن المطرب الأردني عزيز مرقة عن أقامته حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى يوم 1 يوليو بساقية الصاوي داخل حى الزمالك.


حفل كاظم الساهر وحسين الجسمي 


يستعد النجمين كاظم السهر وحسين الجسمي لأقامة حفل غنائي ضخم ضمن إحتفالات عيد الأضحى ب الإمارات، وذلك يوم 1 يوليو.