الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليجري يقترب من تدريب الهلال السعودي خلفاً لرامون دياز

اليجري يقترب من تدريب الهلال السعودي خلفاً لرامون دياز

السبت 24/يونيو/2023 - 07:09 م
ماسيميليانو أليجري
ماسيميليانو أليجري

اقترب المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري من تولي الإدارة الفنية لنادي الهلال السعودي حسب تقارير صحفية نشرتها شبكة “ESPN”. 

 

اليجري يقترب من تدريب الهلال السعودي خلفا لرامون دياز 

 

 

وأشارت التقارير إلى أن الهلال قدم عرضاً لأليجري لتدريب الفريق خلافاً للأرجنتيني رامون دياز، وبلغت قيمة العرض المقدم 30 مليون يورو في الموسم ويمتد العقد لثلاث سنوات.

 

وكان الهلال قد أقال مدربه السابق رامون دياز بسبب تراجع النتائج وخسارة لقب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا رد دايموندز في المباراة النهائية بالإضافة إلى احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفيين.

 

وفي وقت سابق، تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف مستقبله من الاستمرار في منصبه مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وقال أليجر: "لقد تحدثت عن مستقبلي، وعبرت عن أفكاري كما أفعل دائما، الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".

 

وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس فوزا صعبا أمام مضيفه أودينيزي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ألفريولي"، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 20222-2023.

 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فيدريكو كييزا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء لصالح نادي يوفنتوس.