الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يكثف مفاوضاته لضم ميسي

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:30 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يبدو أننا على مشارف صفقة جديدة تحمل الجدل لباريس سان جيرمان، فالاتصالات تزداد بين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق برشلونة والفريق الفرنسي من أجل ضمه.

وكلما يمر الوقت دون تدخل من برشلونة لتجديد عقد الأرجنتيني، تزداد الإتصالات كثافة من باريس لضم "البرغوث"، وجاء ذلك وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وأشار برنامج "التشيرينجو" الإسباني، أنه تم مشاهدة والد ميسي داخل القنصلية القطرية في مدينة برشلونة الإسبانية، لبحث أمر يتعلق بمستقبل اللاعب الأرجنتيني مع برشلونة، لكن البرنامج لم يكشف عن أية تفاصيل حول هذا الاجتماع.

فبعد إعلان ميسي في رغبته بالرحيل عن الفريق في بداية الموسم، إزداد الجدل حول مستقبل اللاعب، فربطت تقارير إلى الجمع بين ميسي ونيمار مرة أخرى، حيث كانت الصحف الإسبانية أكدت منذ فترة وجود اتصالات بين ميسي وناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب رغبة الأخير في الظفر بخدمات ميسي بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ميسي في نهاية الموسم الحالي، مما يعني إنتقاله مجانًا إلى أي فريق يرغب به، وينتظر الفريق الكتالوني إجراء الإنتخابات من أجل بدء المفاوضات مع ميسي لتجديد العقد.