الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

الخميس 22/يونيو/2023 - 06:00 ص
صور ارشيفية
صور ارشيفية

يخوض النادي الأهلي مباراته ضد حرس الحدود اليوم الخميس في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، في أول مباراة في الدوري يخوضها الفريق الأحمر عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وحرس الحدود في بطولة الدوري وتُقيم القناة أستوديو تحليلي قبل إنطلاق المباراة وبعدها في وجود نُخبة من الخبراء والمحللين.

 

ويدخل الأهلي مباراة الحدود وهو يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعهم من 24 مباراة فقط خلف بيراميدز مُتصدر البطولة بـ64 نقطة لكن من 30 مباراة ، وحقق الأهلي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة ، وسجل الأهلي 45 هدفاً وإهتزت شباكه 7 مرات.

 

ووافق مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب، على البدء في الإجراءات الإدارية والقانونية للتعاقد على إنشاء الفرع الخامس للنادي الأهلي، والذي سيكون بمدينة العلمين الجديدة على مساحة تبلغ 43 فدانًا تم تخصيصها للنادي من جانب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتعاون مع شركة الأهلي للتنمية العقارية "صبور"، وشركة سموحة العلمين للاستثمار والتنمية.

 

الأهلي يبدأ إجراءات التعاقد لإنشاء الفرع الخامس في العلمين الجديدة

 

ويأتي ذلك استكمالًا لخطة مجلس إدارة الأهلي التي تستهدف إنشاء فروع جديدة للنادي في القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، وبعد دراسة متكاملة لمعطيات المشروع المُقدم.