السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"فودة" يجب دعم الكوادر الناجحة من العاملين للارتقاء بمسيرة التنمية

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 07:25 م
جانب من القاء
جانب من القاء

اكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء،علي اهمية دعم الكوادر الناجحة من العاملين بكافة الإدارات بالمحافظة للارتقاء بمسيرة التنمية وتحقيق النتائج المرجوة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم، المحافظ بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، وقدم المحافظ الشكر والامتنان للمشاركين في مسابقة livcom2023.

فريق العمل والعارضين والمصورين وجميع من ساهم بجهد او برأي في اظهار المقومات الخاصة بمدينة شرم الشيخ كمدينة صالحة للعيش وصديقة العمر وكرم المحافظ فريق العمل وسلمهم الشهادات التقديرية.

 

وكانت مدينة شرم الشيخ قد حصدت المركز الثالث على العالم في المدن القابلة للعيش في المسابقة الدولية للمجتمعات الصالحة للعيش والمدن الصديقة للعمر والتي اقيمت في مالطة وذلك بفضل مزاياها العديدة والمميزة.

 

حيث لفتت المدينة الأنظار بمسارها الاستثنائي والمثالي في الاستعداد والتحضير للمشاركة في المسابقة، حيث قدمت العديد من المزايا والخصائص التي جعلتها مؤهلة للحصول على هذه الميدالية الثمينة.

وتنافست مدينة شرم الشيخ مع 25 دولة أخرى في المسابقة، وتمكنت من تحقيق المركز الثالث بعد دولتي البرتغال والدنمارك، وذلك بسبب العديد من المزايا التي تتمتع بها المدينة، من بينها الخلفية التاريخية والثقافية، والاهتمام بنمط الحياة الصحي، والتخطيط العمراني المرن المناسب لكل الفئات العمرية، ودمج المسنين في جميع المعايير بحيث تكون المدينة صالحة للأعمار الأكبر سنًا.


وأشار المحافظ ان ذلك جاء نتاج الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في المدينة،

 

واكد فوده خلال اللقاء ان حصول مدينة شرم الشيخ على هذه الميدالية البرونزية يشكل حافزًا كبيرًا للاستمرار في تحويلها إلى مدينة ذكية ومستدامة صديقة للبيئة، وتؤكد على جهودها المستمرة في تحقيق رؤيتها المستقبلية لتكون وجهة سياحية مميزة ومثالية