الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل منتخب ألمانيا ضد كولومبيا وديًا

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 08:51 م
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

كشف هانز فليك المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره كولومبيا والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، فى مباراة ودية على ملعب " فيلتينس ارينا" بمدينة جلسنكيرشن الألمانية. 
 

تشكيل منتخب ألمانيا ضد كولومبيا وديًا

 

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالى..
حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: أنطونيو روديجر، روبن جوسينس، ماليك ثياو،  إيمرى كان، خط الوسط: ماريوس وولف، ليون جوريتزكا، جمال موسيالا، ليروى سانى، خط الهجوم: إلكاى جوندوجان، كاى هافيرتز.

 

وتنقل قناة ZDF الألمانية المفتوحة، احداث اللقاء الذي يجمع بين بولندا والمانيا، وستذاع أيضًا عبر Premier Sports 1 HD وDiema Sport 3 HD، بجانب شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث إذاعة هذا اللقاء المرتقب بين منتخب ألمانيا ونظيره بولندا.

 

ويفقد المنتخب الألماني، خدمات مهاجمه تيمو فيرنر والمدافع لوكاس كلوسترمان، في المباراة الودية، وتعرض تيمو فيرنر للاصابة في الكاحل في نهائي كأس ألمانيا.

 

وقال الاتحاد الألماني، إن مهاجم لايبزيج غادر معسكر المانشافت بالقرب من فرانكفورت، ولن يكون جاهزا أيضا لمواجهة كولومبيا، كما تعرض كلوسترمان لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن خلال التدريبات استعدادا لودية بولندا.

 

والجدير بالذكر أن المباراة الودية التي جمعت بين منتخب اوكرانيا ونظيره المانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل مثلهم.