الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

كلاكيت تاني مرة.. الداعية محمد حسين يعقوب يتصدر "التريند"

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 10:56 ص
محمد حسين يعقوب
محمد حسين يعقوب

يستمر الداعية محمد حسين يعقوب في تصدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد أن ذكر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اسمه خلال "تغريدة" ساخرة.

وكانت بداية تصدر اسم الداعية تريندات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال "تغريدة" لأحد المغردين كتب من خلالها: "خاطب بنت جميلة ودكتورة، وبنت ناس محترمة بس جسمها مليان شوية، أوي، بس مش دي المشكلة أنا بفكر أفسخ الخطوبة دي، خايف جدا يكون عندها مناطق من السودة والأماكن الغامقة، وأنا حابب زوجتي بيضة زي الشيخ محمد حسين يعقوب بس خايف ملاقيش زيها أعمل إيه؟!".

وانتقل الحديث بعد ذلك بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى عدد زيجات محمد حسين يعقوب واعمار زوجاته، حيث قال البعض أن عدد زيجاته قد تخطت الـ 22  زيجة، وأخذ الحديث على مواقع التواصل منحنى آخر، حيث تناول آخرون العديد من تصريحاته السابقة التي اعتبرها البعض معادية للمرأة.

وفي سياق متصل، غرد عدد من جمهور يعقوب على  موقع "تويتر" بكلمات يوضحوا فيها غضبهم، وجاءت أبرزها: " الشيخ محمد حسين يعقوب من الشيوخ المحترمين جزاه الله خيرا ولعنة الله علي الشباب المهزءين من الشعب المصري" وفي تغريدة ثانية " انا مش صعبان عليا غير الشيخ والله لمجرد واحد تافه استخدمه في التشبيه الغريب طلع كمية ناس اتريقوا عليه وشتموه الواحد يكون قاعد في أمانة الله ويلاقي حد سخيف يتسبب في انه يتهزأ كده"