الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد عز يعود لعرض مسرحيته "هادي فالنتين" للمرة الثالثة بالسعودية

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 09:36 ص
مسرحية هادي فالنتين
مسرحية هادي فالنتين

يعود الفنان أحمد عز، من جديد لعرض مسرحية "هادي فالنتين"، بالمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، وذلك على مسرح جامعة الملك خالد، في مدينة أبها، يوم الجمعة 30 يونيو الجاري، وحتى الأحد 2 يوليو المقبل.

 

أحمد عز يعود لعرض مسرحيته "هادي فالنتين" للمرة الثالثة بالسعودية

 

ولا يُسمح بدخول الأطفال لحضور مسرحية هادي فالنتين بطولة الفنان أحمد عز، بمدينة أبها، ولم يتم طرح التذاكر من أجل شرائها.


وسبق وعرض أحمد عز مسرحية "هادي فالنتين" على مسرح سيتي ووك في جدة، يوم 3 مايو الماضي، وعرضت لأول مرة ما بين 30 ديسمبر إلى 3 يناير الماضي في مدينة الرياض.


وصلت أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتين في جدة إلى 950 ريالًا سعوديًا وكانت تعادل حينها 7،825 جنيهًا، بينما وصل سعر التذكرة في الرياض إلى 500 ريالًا سعوديًا وكانت تعادل حينها 3،286 جنيهًا.


وتعد التجربة الثانية لأحمد عز على خشبة المسرح بعد تقديمه لـ علاء الدين، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها لمدة موسمين على مسرح كايرو شو بالسادس من أكتوبر.

 

يذكر أن “هادى فالنتين” هي التجربة المسرحية الثانية للنجم أحمد عز، والتي بدأت عروضها على مسرح محمد العلي بالمملكة العربية السعودية يوم 30 ديسمبر الماضى، واستمر حتى 3 يناير 2023.

 

وتدور قصة مسرحية هادي فالنتاين حول رجل يدعى شريف يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين.

 

ويشارك العديد من الفنانين في مسرحية هادي فالنتاين على مسرح محمد العلي مع الفنان أحمد عز، ومنهم الفنانة تارا عماد وسيد رجب ومصطفى غريب.