السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع طارق حامد

الإثنين 19/يونيو/2023 - 09:43 ص
مصر تايمز

حسم النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما كشفت تقارير صحفية سعودية عن خروج اللاعب من حسابات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد.

 

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع طارق حامد

 

وقال الإعلامي أمير هشام، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90"، المذاع على قناة "النهار": "هناك أصوات داخل الأهلي تقترح التعاقد مع طارق حامد لاعب ذو خبرات عظيمة ولاعب دولي وكمان هتبقى صفقة مجانية ولاعب محلي"، مضيفاً، "الاتجاه الأكبر والأغلبية داخل النادي الأهلي قالو لا بسبب عامل السن والنادي حابب يكون فريق للمستقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025".

 

"لديه عروض مصرية".. الصحافة السعودية تكشف مفاجآت بشأن مستقبل طارق حامد

 


كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، يعتزم حسم مصير مواطنه طارق حامد الشهر المقبل، حيث يتبقى في عقده موسم واحد ينتهي في شهر يوليو 2024.

 

وقالت صحيفة "عكاظ"، أن هناك عروضاً احترافية من أندية مصرية وخليجية للاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، سيتم النظر فيها واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي.

 

وكان اللاعب طارق حامد انضم لصفوف الفريق الاتحادي في يوليو 2022، بعقد احترافي لمدة موسمين، وحصد مع العميد بطولتي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

 

شوبير يرد على أنباء عودة طارق حامد لنادي الزمالك

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة، من العودة إلى صفوف الزمالك في نهاية الموسم، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله عن صفوف بطل الدوري السعودي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "حتى الآن طارق حامد بعد رحيله عن اتحاد جدة لا يفضل خطوة العودة إلى نادي الزمالك، وغير متحمس لهذا القرار"، مضيفاً، "نفس الأمر نادي الزمالك لا يرغب في خطوة عودة طارق حامد من جديد إلى صفوفه في الفترة المقبلة".

 

"خلوا عندكم كرامة".. مرتضى منصور يرفض عودة ثنائي الاتحاد وبيراميدز لنادي الزمالك


رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" عودة الثنائي طارق حامد ومصطفى فتحي لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية طارق حامد ومصطفى فتحي هما اللي طلبوا يمشوا، محدش أجبرهم على الرحيل عن الزمالك، وبالتالي مش هطلب منهم يرجعوا".


وأضاف مرتضى منصور، "بقول لجماهير الزمالك اللي بتقول رجع طارق حامد ورجع مصطفى فتحي، خلوا عندكم كرامة، مصطفى فتحي طلبت منه الاستمرار بضعف عقده، ولكنه رفض وأصر على الرحيل، وحتى طارق حامد عندما قدمت له عرض التجديد أخبرني بأنه سيصلي استخارة".

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن طارق حامد نجم منتخب مصر يتصدر قائمة الراحلين عن صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأوضحت أن نادي الاتحاد يعتزم التخلي عن خدمات الرباعي المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف الدوري السعودي، والجناح البرتغالي هيلدر كوستا، إضافة للاعبي الوسط البرازيلي برونو هنريكي والمصري طارق حامد، في حين استقر على بقاء الحارس البرازيلي جروهي وقائد الفريق، المدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم البرازيلي رومارينيو".