السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي صبري يعلق على تصريحات تامر عاشور: فنان وموهوب جدا

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:20 م
رامي صبري وتامر عاشور
رامي صبري وتامر عاشور

علق المطرب رامي صبري، على تصريحات الأخيرة للمطرب  تامر عاشور،التي أدلى بها خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري".

 

رامي صبري يعلق على تصريحات تامر عاشور: فنان وموهوب جدا
 

وكتب رامي صبري، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عبر خاصية ستوري: "شكرا يا تمورا على كلامك عني، ودايما لما بيكلموني إني أعمل حفلة وأني أختار حد معايا في أي حفل خارج أو داخل مصر بختارك أنت أول واحد لأنك فنان وموهوب جدا جدا، وتستحق إنك تكون معايا في حفل واحد وعلى مسرح واحد وجنبي في دعايا الحفل كمان".

 

وكان تامر عاشور ، رد على سؤال أسما إبراهيم، حول أخذ رامي صبري أجر أكبر منه في حفلهم بالكويت، قائلا: "أنا معرفش هو أخذ كام ولكن حتى لو رامي طلب أكتر مني بعشر مرات فهو يستحق، ولكن هي مش بالسعر، هي باختيار الأغاني والجمهور".

 

 

 

أكد المطرب تامر عاشور، أن هيفاء وهبي لها شكلها التي تتميز به في الأداء، قائلا: "هيفاء وهبي مؤدية وهي عارفه كويس ومستحيل تزعل وهي عارفه أنها مؤدية وده يختلف عن المغني، وهيفاء وهبي هي لها شكل بتغني بيه"، كما أكد عدم معرفته بأغاني مايا دياب.

 

وأضاف تامر عاشور، في تصريحات تليفزيونية، أنه لا يعرف أي أغنية لمايا دياب، مضيفا: "معرفش أغاني مايا دياب ولا اغنية لكن هيفاء وهبي اشتغلت معاها وعملت لها اغنية صباحو ورد وهي عارفه أنها مؤدية".

 

وأوضح تامر عاشور، حقيقة تهربه أن يعرفه الناس خلال اداءه الخدمة العسكرية بالجيش، قائلا: "تفاخرت لما دخلت الجيش لكن مقلتش أني المطرب المشهور وكنت بحاول اهرب من التجمعات في مركز التدريب وفي ناس اكتشفتني واللي عرفوني بدأوا يسعدوني وكنت بعمل كده عشان مش عايز مشاكل".
 

وكانت آخر أعمال الفنان رامي صبري هي أغنية "يمكن خير" التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد أن طرحها رامي على تيك توك ويوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز 26 مليون مشاهدة علي موقع "يوتيوب"، كما تم عرضها على في تايم سكوير الأسبوع الماضي.