الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مفيش حاجة اسمها الأهلي بمن حضر".. شوبير يحذر من رحيل نجوم القلعة الحمراء

الأحد 18/يونيو/2023 - 10:52 ص
مصر تايمز

حذر الإعلامي أحمد شوبير، إدارة النادي الأهلي من التفريط في نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

 

"مفيش حاجة اسمها الأهلي بمن حضر".. شوبير يحذر من رحيل نجوم القلعة الحمراء

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي لديه العناصر الأفضل في القارة الأفريقية، ولذلك الاتجاه نحو بيع أبرز النجوم، ثم البحث عن التعاقد مع عناصر أخرى قد يكون مغامرة حيث من الصعب ايجاد عناصر مميزة وضمان تألقها بالقميص الأحمر".



وأضاف أحمد شوبير، "بدأت نغمة جديدة شغالة عن رحيل اللاعبين زي محمد عبدالمنعم رايح الهلال حسين الشحات السعودية ومش عارف مين رايح ألمانيا وديانج رايح تركيا، وبعدين تبدأ تسمع ناس تقول لك الأهلي بمن حضر وواحد تاني من نفس الناس بعدها يقول لك: أيه ده انتوا هتسيبونا كده هي فين الصفقات إحنا محتاجين كذا وكذا.. ياعم الحاج فيه أيه انت مش كنت بتقول الأهلي بمن حضر يقول لك لا يا عم".

 

وتابع أحمد شوبير: "يا جماعة كرة القدم مش بفردة الصدر مفيش اللي عايز يمشي يمشي وأنا مبقفش على حد، وعملية التعاقد مع لاعبين ليست سهلة وقد تتعاقد مع لاعب كبير ولا ينجح معك، الأهلي بمن حضر في حاجات، إنما في ملف بناء فريق وإدارة فريق بطولات الأمور ليها نظام".

 

وأكمل أحمد شوبير، "محدش يعرف لسه مين الصفقات الجديدة، لكن محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر قريب من الأهلي، خاصةً في ظل اعجاب كولر بإمكانياته، وحتى الآن تأكد رحيل 3 لاعبين عن الأهلي في الموسم الجديد، هم أيمن أشرف وبرونو سافيو، فضلا عن خروج شادي حسين على سبيل الإعارة".

 

كشفت الإعلامية سهام صالح، عن الصفقات المنتظر أن يتعاقد معها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل العودة للمنافسة على حصد البطولات في الموسم الجديد، كما كشفت عن أخر تطورات مفاوضات حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث أشارت إلى أن اللاعب يمتلك عدة عروض عربية.

 

ثنائي من العيار الثقيل يقترب من الزمالك.. وعرض قطري لـ حسين الشحات


 

وقالت الإعلامية سهام صالح في تصريحات تلفزيونية، "عمر كمال وناصر ماهر ثنائي نادي فيوتشر يقترب من الانتقال لنادي الزمالك وهنسمع الكلام ده الايام اللي جاية".

 

وأضافت "حسين الشحات فكر في موضوع تجديد عقده مع الأهلي، لأنه عنده عروض مغرية من السعودية، وهناك أيضًا عرض من الإمارات بالإضافة إلى اهتمام نادي أم صلال القطري بضمه، وبعض العروض وصلت لـ 2 مليون دولار في الموسم، وحسين الشحات رحب بفكرة التجديد للأهلي، وأيضًا رحب بفكرة خروجه على سبيل الإعارة".


 

في ذات الصدد، أكدت الإعلامية سهام صالح على أن بديل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي اقترب من الرحيل إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأضافت، "بديل حمدي فتحي هو محمد رضا بوبو والي ساهم في الصفقة ديه زميله في الفريق كريم نيدفيد".