الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: موعد مباراة غينيا حرمتنا من مواجهة منتخبات المستوى العالي

السبت 17/يونيو/2023 - 07:18 م
فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة نظيره جنوب السودان غدًا، وموعد مباراة غينيا التي تم تحديدها في وقت غير مناسب لمنتخبنا الوطني.

فيتوريا: موعد مباراة غينيا حرمتنا من مواجهة منتخبات المستوى العالي

 

وتابع فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بودية السودان، "لا أعرف من المسئول عن موعد مباراة غينيا والذى حرمنا من مواجهة منتخبات من المستوى العالي، لكننا كنا نبحث عن منافس بخصائص مختلفة".

 

وواصل فيتوريا: "أفضل الخيارات التي كانت متاحة أمامنا لخوض مباراة ودية هو منتخب جنوب السودان الذى يعسكر بالقاهرة".

 

وأكمل: "حينما تتاح لنا فرصة مواجهة منتخب من التصنيف الأول نفعل ذلك، لكن خلال فترة التوقف الحالية اصطدمنا بموعد مباراة غينيا الرسمية".

 

وأردف: "بعد انتهاء معسكر مارس الماضي خططنا فورا لمعسكر يونيو، الكاف لم يرد علينا بشأن تحديد موعد مواجهة غينيا سوى متأخر للغاية".

 

وأتم تصريحاته: "في التصفيات الأفريقية نواجه صعوبة في تحديد واضح لمواعيد المباريات الدولية، عكس ما يحدث في دول وقارات أخرى، كل شيء يكون محددا من البداية".

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد جنوب السودان وديًا  
 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة للقدم لمواجهة نظيره جنوب السودان، غداً الأحد الموافق 18 يونيو الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية.


وتأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2023 للمره الـ26 في تاريخه بعد فوزه على منتخب غينيا 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مراكش في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


ويختتم منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة جنوب السودان في لقاء ودي مقرر له غدا الأحد.

 

ومنتخب جنوب السودان كان قد خسر أمام جامبيا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من مواجهات المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا.


ويعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر مؤتمرا صحفيا مساء اليوم السبت، للحديث عن المواجهة الودية المنتظرة للمنتخب أمام منتخب جنوب السودان.

 

واستأنف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته أمس الجمعة، استعدادًا لودية جنوب السودان المقرر لها مساء الأحد المقبل.

 

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية أعقبها بعض الجمل الفنية من قبل الجهاز الفني، والتسديد على المرمى.

 

وقرر البرتغالي فيتوريا فتح مران المنتخب المقرر اليوم السبت في تمام السادسة مساء باستاد القاهرة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وذلك قبل انتهاء المنتخب من تحضيراته لودية جنوب السودان، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.


وجاء ترتيب مجموعة مصر كالاتي:

1- مصر - المركز الأول - 12 نقطة - من 5 مباريات - له 9 أهداف وعليه ثلاثة أهداف.

2- غينيا - المركز الثاني - 9 نقاط - من 5 مباريات - له 7 أهداف وعليه أربعة أهداف.


3- مالاوي - المركز الثالث - 3 نقاط - من 4 مباريات - له هدفين وعليه 8.

4- إثيوبيا - المركز الرابع - 3 نقاط - من 4 مباريات - له 5 أهداف وعليه 7 أهداف.