الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سعر تريزيجيه يقفز إلى 371 مليون جنيه بعد تألقه مع طرابزون التركي

السبت 17/يونيو/2023 - 10:55 ص
مصر تايمز

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم المصري محمود تريزيجيه المحترف ضمن صفوف طرابزون سبور التركي، مع بداية فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا.

 

سعر تريزيجيه يقفز إلى 371 مليون جنيه بعد تألقه مع طرابزون التركي

 

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، ارتفعت القيمة التسويقية للنجم المصري محمود تريزيجيه إلى 11 مليون يورو ما يوازي 371 مليون جنيه مصري.

 

ويحتل محمود تريزيجيه المركز الثاني في قائمة أغلى اللاعبين المصريين، كما يحتل المركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي نادي طربزون سبور التركي.

 

وتحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، عن  الفوز على منتخب غينيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي أقيمت على ملعب مراكش الكبير، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية، "الحمدالله على الانتصار في المباراة، قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام منتخب غينيا واستحقينا الانتصار، وتركيزنا في الوقت الحالي على كأس الأمم الإفريقية، وتقديم مستوى مشرف خلال الفترة المقبلة في البطولة"، مضيفاً، "نبارك للنادي الأهلي بعد المستوي الكبير الذي قدمه في مباراة الوداد البيضاوي المغربي، وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، وتشريف اسم مصر".

 

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع تريزيجيه مقابل 5 ملايين دولار

 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن النادي الأهلي السعودي اقترب من حسم صفقة مصرية كبرى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد صعوده للدوري السعودي للمحترفين.
 

ذكر موقع "سعودي سبورت" أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، والذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار ويمتاز بالقدرة التهديفية الكبيرة، كصفقة مرشحة بقوة لدعم وسط الأهلي الهجومي في الموسم المقبل.

 

وأضاف الموقع، "يبدو أن النادي الأهلي لن يخرج خال الوفاض بعيدا عن محاولات رفع إيقاف التعاقدات من موسم الميركاتو الصيفي المرتقب لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في قلعة الراقي استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري السعودي في موسم 2023-2024، حيث بدأ الأهلي ترتيب أوراق الميركاتو الصيفي له دون أن ينسى المنافسة الشرسة التي تجمعه مع الاتحاد القطب الكبير في مدينة جدة من خلال الدخول في صفقات وضعها الاتحاد ضمن حسابات الانتقالات المقبلة".

 

طرابزون يشترط 10 ملايين يورو لرحيل تريزيجيه إلى الدوري السعودي
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة رحيل محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر والفريق الأول بنادي طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وإقترابه من التعاقد مع الأهلي السعودي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "تقارير صحفية تركية انا لا أصدقها، لكن مهمتي أن أقولها، وهي تقول أن نادي طرابزون سبور التركي مرحب برحيل محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

 

وأضاف : "لكن النادي التركي رفع سعر محمود حسن تريزيجيه من 8.7 مليون يورو، إلى 10 ملايين يورو وأن الأندية التي ترغب في التعاقد معه هم الاتحاد والأهلي السعوديين لكن الله أعلم بصحة هذا الخبر".