الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأتفاق يسعى لضم نجم روما الإيطالي

السبت 17/يونيو/2023 - 10:59 ص
روما
روما

قدمت إدارة نادي الأتفاق السعودي، عرضا رسميا للإيطالي ستيفان الشعراوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على أن تتحدد مدة التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وجاء هذا العرض براتب سنوي يصل لـ 3.5 مليون دولار (13.1 مليون ريال) سنويا بتفويض قدمته للوكلاء المصري حازم فتوح، وفهد أبو عائشة.

 

الأتفاق يسعى لضم نجم روما الإيطالي 

 

ويملك النجم الإيطالي صاحب الـ30 عاما عرضا لتجديد عقده مع روما حتى عام 2025، إضافة لوجود عرض آخر من فنربخشة التركي ضمن الأندية التي تسعى للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.


وشارك الشعراوي في 42 مباراة بقميص روما الموسم الماضي بمعدل 2187 دقيقة، حيث غاب عن ست مباريات فقط بسبب الإصابة، وأسهم في تسجيل 13 هدفا (سجل تسعة وصنع أربعة) ولم يتلق إلا أربع بطاقات صفراء.


وأبدت إدارة الاتفاق رغبتها في عدم استمرار المدافع سعيد المولد، الفرنسي يوسف نياكاتي، إضافة لرغبتها في الاستغناء عن أحد المدافعين إما المقدوني داركو فيلكوفسكي أو الكونجولي مارسيل تيسراند.

 

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع تريزيجيه مقابل 5 ملايين دولار
 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن النادي الأهلي السعودي اقترب من حسم صفقة مصرية كبرى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد صعوده للدوري السعودي للمحترفين.
 

ذكر موقع "سعودي سبورت" أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، والذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار ويمتاز بالقدرة التهديفية الكبيرة، كصفقة مرشحة بقوة لدعم وسط الأهلي الهجومي في الموسم المقبل.
 

وأضاف الموقع، "يبدو أن النادي الأهلي لن يخرج خال الوفاض بعيدا عن محاولات رفع إيقاف التعاقدات من موسم الميركاتو الصيفي المرتقب لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في قلعة الراقي استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري السعودي في موسم 2023-2024، حيث بدأ الأهلي ترتيب أوراق الميركاتو الصيفي له دون أن ينسى المنافسة الشرسة التي تجمعه مع الاتحاد القطب الكبير في مدينة جدة من خلال الدخول في صفقات وضعها الاتحاد ضمن حسابات الانتقالات المقبلة".

 

زين الدين زيدان يشترط 50 مليون يورو سنوياً لتدريب الهلال السعودي
 

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تعثر مفاوضات نادي الهلال السعودي مع الفرنسي زين الدين المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل خلافة رامون دياز في تدريب الهلال إعتباراً من الموسم الجديد.

 

ذكر موقع "سعودي سبورت" أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي توجه إلى العاصمة الفرنسية "باريس" للدخول في مفاوضات مع زين الدين زيدان من أجل تولي تدريب الهلال.

 

وأضاف أن زيدان اشترط الحصول على 50 مليون يورو راتباً سنوياً لتولي تدريب الهلال، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي رفض عرضاً أخر من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.