الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المنتج محمد علام: طرح أغنية أهلا وسهلا قريبا

الجمعة 16/يونيو/2023 - 11:31 م
المنتج محمد علام
المنتج محمد علام

قال المنتج محمد علام، إنه يسعى لتقديم محتوى مختلف، يسبب الاختلاف الذي طرأ على الأغاني والموسيقى في الماضي والوقت الحالي، ويسعى للتجديد لتلبية رغبات الجيل الحالي.

 

وأضاف علام خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يعمل على إنتاج أغنية «أهلا وسهلا»، سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

وعن نجاح أغنية مصطفى قمر وميدو، أوضح علام، أن السبب يعود إلى الاختلاف في الكلمات والموسيقى، كما أن الجمع بينهم ساعد على نجاح الأغنية، مؤكدًا أن تكلفة الأغاني لا تغطي حجم الصرف على الألبوم، موضحًا أن الحفلات أفضل بديل لتحقيق الأرباح.

 

وأشار علام إلى أن سيتم أكثر من أغنية للمطربة «مروة»، وستكون هذه الأغاني مواكبة التطور التكنولوجي خاصة في الموسيقى، كما أن ارتباطه بها لم يؤثر على علاقاته بالمطربين والإنتاج لهم.

 

ولفت علام إلى أنه قدم أغنية بالتعاون مع بهاء سلطان في فيلم «جروب الماميز»، بجانب التعاون مع الفنان حمادة هلال وطرح أغنية رومانسية خلال الفترة الماضية، كما أنه يتم العمل على أغنية مع أفضل المطربين المصريين «رفض ذكر اسمه»، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

وعن آخر الأغاني التي سيتم طرحها مستقبلا، نوه علام إلى أن هناك تعاون مع مطربات من لبنان والعراق، وستكون هذه الأغاني مواكبة للتغيرات الحالية في عالم الموسيقى.

 

وأفاد: الفئات العمرية الصغيرة تميل إلى أغاني الراب خاصة لـ«ويجز»، ولكن الفئات الشابة تميل لأغاني «تامر حسنى، عمرو دياب»، وهناك عزوف من الأشخاص لسماع الأغاني القديمة.

وعن التعاون مرة مع فريق «واما» لتقديم أغاني وطرحها للجمهور، أكد أن هناك صعوبة للعمل مرة أخرى بسبب ارتباطاتهم الفنية، موضحًا أنه يعمل حاليا على مشروع غير سينمائي مع وزارة الشباب والرياضة.