الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 16 شخصًا في حادث سير مروع على طريق أسيوط الصحراوي

الجمعة 16/يونيو/2023 - 05:06 م
مصر تايمز

أصيب 16 شخصا، ظهر اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق دشلوط الصحراوي الغربي بمركز ديروط التابع إلى محافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

إصابة 16 شخصًا في حادث سير مروع على طريق أسيوط الصحراوي

 

كان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بحدوث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق دشلوط الصحراوي الغربي بمركز ديروط التابع إلى محافظة أسيوط، ووجود مصابين.

 

وانتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم «ي هـ د 4731»، بسبب انفجار الإطار الأيسر، وكانت تقل عددا من العمال يعملون في جمع الطماطم، مم أسفر عن إصابة 16 شخصا.

و أسفر عن إصابة 16 شخصًا، وهم كل من: رئيسة عبد الرشيد حسن، ٤٧ سنة، ومنتصر سيد صلاح، ١٩ سنة، ومحمد أشرف ناجي، وأشرف عيون علي، ١٥ سنة، وسادية حمادة، ٤٠ سنة، وسامية حسين سعد، وكريم أشرف ناجي، وحمد أحمد ناجي، وعامر حمادة أحمد، وأشرف سعد محمد، وهيثم خليفة علي، وعبد المحسن حسانين أحمد ٦٧ سنة، تم تحويلهم لمستشفى ديروط.

كما أُصيب "جمال شحاتة أحمد" ٢٠ سنة، في غيبوبة وتم تحويله لمستشفى جامعة أسيوط، وكذلك كلًا من "يوسف رضا حمدي" ٣٠ سنة، و"محمد توفيق غانم" ٥٠ سنة، و"محمد خليفة علي"، نظرًا لخطورة الإصابة.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط المركزي ومستشفى أسيوط الجامعي، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.