الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهور ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".. تامر حسني يشيد بالمطرب الشاب شهاب كمال

الخميس 15/يونيو/2023 - 05:32 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أشاد الفنان تامر حسني بصوت الفنان الشاب شهاب كمال، الذي حل ضيفًا ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "CBC" وتقدمه المذيعات مني عبدالغني، هبة الاباصيري، إيمان عز الدين و مها الصغير.

 

عقب استضافة شهاب في حلقة البرنامج أعرب تامر حسني عن إعجابه الشديد بصوته وقال خلال  حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام: "ماشاء الله أصوات مصرية حقيقية تستحق كل الدعم والاحترام بجد مطرب هايل ".

 

ليست هذه اول مرة يشيد تامر حسني بالمواهب الشابة التي يستضيفها البرنامج لدعمهم و تسليط الضوء عليهم، حيث أشاد تامر  حسني بالفنانة الشابة  مريم النجدي مغنية حفل قادرون باختلاف، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر مقطع من لقاءها في البرنامج، وعلق عليها قائلًا:" يا مريوم صوتك كل يوم بيحلو".
 
كانت مريم النجدي قالت خلال استضافتها ببرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أنها غنت أغنية الفنان تامر حسني "خليك فولاذي" بصوتها وعندما سمعها الفنان تامر حسني دعاها لغنائها معه وكانت سعيدة بمقابلته قائلة:" أنا بحب الفنان تامر حسني أوي أو ي"، ليرد الأخير في تغريدة له عبر موقعه على الإنستجرام: " وأنا كمان بحبك جدًا جدًا".

كان البرنامج أعلن عن مبادرته في استضافة المواهب المختلفة وتسليط الضوء عليهم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت الاربعاء الساعة الثالثة عصرًا على قناة "CBC".