الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الرجاء تسخر من خسارة الوداد أمام الأهلي على أنغام "سطلانة" (فيديو)

الخميس 15/يونيو/2023 - 10:11 ص
مصر تايمز

سخرت جماهير الرجاء المغربي، من خسارة الوداد أمام الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال مواجهة فريقها أمام نهضة بركان مساء الأربعاء.

 

جماهير الرجاء تسخر من خسارة الوداد أمام الأهلي على أنغام "سطلانة" (فيديو)

 

وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، يوم الأحد الماضي، بعد تعادله مع نظيره الوداد المغربي بهدف لمثله، مستفيدًا من فوزه ذهابا بهدفين لهدف.

 

وعقب تتويج الأهلي باللقب الإفريقي في ملعب "محمد الخامس"، احتفل لاعبو الفريق الأحمر أمام وسائل الإعلام في الممر المؤدي لغرفة الملابس، من خلال ترديد أغنية تدعى "سطلانة"، وفي مباراة نهضة بركان، قررت جماهير الرجاء السخرية من جارها الوداد، بترديد نفس الأغنية في المدرجات.

 

 

 

"بلاش تخسر جمهور الزمالك".. خالد الغندور يوجه رسالة نارية لمدافع الأهلي
 

 

وجه خالد الغندور قائد نادي الزمالك الأسبق رسالة قوية إلى محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مطالباً إياه بعدم الدخول في صدام مع جماهير نادي الزمالك.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "محمد عبدالمنعم، أتمنى أنه يركز في الكورة أكتر، ومالوش دعوة بالغنى (كهربا عقده صح)، محمد عبدالمنعم، لاعب واعد ومتميز جدًا، وهيكون من أفضل المدافعين في افريقيا مع منتخب مصر".

 

وأضاف خالد الغندور، "أنا بقول كده لعبدالمنعم، لأنه لاعب في منتخب مصر، فخلي جمهور مصر يحبك، وابعد عن السوشيال ميديا، وابعد عن خناقات السوشيال ميديا، ركز في شغلك وعملك ومتخليش جمهور الزمالك يكرهك، لأن جمهور الزمالك بيحب اللعيبة كلها واللعيبة المخلصة حتى لو بتلعب في أندية منافسة ودي نصيحتي لأي لاعب في أي نادي خصوصًا الأندية الشعبية والتي تلعب في منتخب مصر".

 

في ذات الصدد، سخر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، من الإعلام المصري بسبب عدم الحديث عن تصرف حسين الشحات لاعب الأهلي تجاه الحكم باملاك تيسيما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن لاعبي المارد الأحمر يشعرون كأنهم فوق أي عقوبة.

 

وشهدت مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بين ناديا الأهلي والوداد تصرف مثير للجدل تجاه حكم المباراة، من جانب حسين الشحات، بعد أن ركض خلفه اعتراضًا على إحدى قراراته، وجذبه من قميصه.
 

وقال خالد الغندور "عايز أن أقول رسالتين، الأولى لـ زيزو (خلي عندك دم) وروح رياضية، وتعلم من لاعبي الأهلي، عندما يكون هناك لاعب من فريق الخصم سقط على الأرض، يجب أن تخرج الكرة من الملعب".

 

وتابع: "ويا فرجاني ساسي، تعلم من حسين الشحات ومن ذوقه، الشحات من كثرة ذوقه جذب قميص الحكم باملاك تيسيما، وألقى (الإسبراي) على الأرض، ولم يلقي السماعة".

 

وأضاف: "لماذا تضخمون الأمر؟ أكثر من إعلامي سبق وتحدث عن موقف زيزو كما لو أنه كارثة، هل المفترض الفرحة بالبطولة تجعلك تنسى الأخلاق؟، هل تحدث أحد عن سلوك حسين الشحات أو أنه كان من الممكن أن يتعرض للطرد ويحرم فريقه من لاعب؟".

 

وواصل: "الكارثة الأكبر أن لاعبي الأهلي عندما ذهبوا لمعسكر منتخب مصر، مروان عطية وعبد المنعم وحسين الشحات، كانوا يهتفون بنفس الهتاف الذي سبق وقاله كهربا والذي عوقب عليه، وعبد المنعم يسخر والمفترض أنه سيلعب باسم المنتخب، ولن يتحدث عنهم أحد أو يُعاقبهم".

 

واختتم: "لاعبو الأهلي يرون أنفسهم فوقة العقوبة، أقل أدبي مثلما أريد، لأن كهربا لم يُعاقب بعد أن هتف بشكل مُسيء، ولم تُعاقب قناة الأهلي بعد أن أذاعت هتافات اللاعب".