السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل سيدة على يد زوجها بالقليوبية

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 09:09 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة أم بيومي دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة قتل راح ضحيتها ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، ما دعاه لاستلال سلاح أبيض وطعنها حتى فارقت الحياة.

 

جرى نقل الجثة لمستشفى قليوب العام، كما تم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المتوفاة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغاً بوفاة سيدة على يد زوجها، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، بعد تعديه عليها بسلاح أبيض، دائرة المركز.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وعثرت على جثمان سيدة وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة، وتوصلت التحريات الأمنية أن زوج المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان اختبائه، وتم القبض عليه واقتياده لديوان المركز.

 

كما تم نقل جثمان السيدة إلى المشرحة، تمهيداً لانتداب فريق من الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة الحقيق، وكيفية ارتكاب الواقعة، والسلاح المستخدم في الجريمة.