الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الأهلي أنقذ سمعة الكرة المصرية.. وكلامي عن حسام غالي وجع ناس كتير

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 09:32 ص
مصر تايمز

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ونجم نادي الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي أنقذ سمعة الكرة المصرية، وذلك بعدما توج بطلاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

ميدو: الأهلي أنقذ سمعة الكرة المصرية.. وكلامي عن حسام غالي وجع ناس كتير

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي استحق التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، الكرة المصرية كانت في حاجة لهذا الفوز لأنها عانت واتبهدلت في الفترة الأخيرة بشكل كبير".

 

وشن ميدو هجوماً عنيفاً على إبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة النادي الأهلي،  بسبب ما صرح به الأخير بشأن عدم أحقية ميدو في الحديث عن النادي الأهلي، حيث كشف ميدو أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يتم تجهيزه حالياً لتولي رئاسة القلعة الحمراء.

 

وقال ميدو "الأستاذ إبراهيم المنيسي عمل فيديو، وقال حاجة غريبة جدا في الفيديو، قال مش من حق الكابتن ميدو إنه يتكلم على النادي الأهلي، لأنه راجل من أصحاب القرار داخل نادي الزمالك انت متأكد من الكلام اللي انت بتقوله ده؟".

 

أضاف ميدو: "مش من حق أي حد إنه يحجب رأي شخص آخر، كنت أتمنى إنك تتكلم بذكاء الإعلامي، لأنك راجل إعلامي وعندك خبرة، المفروض إنك عارف حقوق الإعلاميين، زمن تكميم الأفواه مبينفعش معانا"

 

وواصل: "الراجل اللي خلاك تتملى وتقول الكلام ده، زي ما بيقول لعلاء صادق وبيمليه، الراجل ده زاقق طوب الأرض عليا عشان اتصالح معاه وأنا رافض أقعد معاه، ومش هتصالح معاه، إنت فرحان إني بتكلم عليك بس مشكلة، أنا هتكلم عليك افرح"، متابعاً، "هل كلامي الجيد عن حسام غالي وجع ناس كتير؟ هل وجع ناس وخلوك تعمل الكلام ده أرجوك فكر كويس قبل ما تقول الكلام حتى لو بتقوله على قناة خاصة تحت بير السلم".

 

وطالب أحمد حسام ميدو، برحيل لجنة المسابقات والتي تشرف على تنسيق مباريات الدوري وتحديد مواعيد وروزنامة الموسم الحالي، قائلاً، إن الدوري المصري هذا الموسم يعاني من أزمة حادة بسبب المؤجلات، موضحًا أن اللائحة التي تستند عليها لجنة المسابقات فاشلة لأنه ليس من المنطقي أن يتم تأجيل كل هذه المباريات رغم تطور الاستشفاء.

 

وأوضح أن الدوري فاسد، سواء هذا الموسم أو الموسم السابق أو السابق له، مؤكداً أنه يتحدث عن آلية تنظيم الدوري من لجنة المسابقات وليس عن الفريق الفائز به.

 

"زمن تكميم الأفواه انتهى".. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب كهربا
 

 

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة، بسبب المباراة الودية التي ستجمع بين منتخبي مصر وجنوب السودان المحدد لها 18 يونيو.

 

وقال ميدو نجم الزمالك الأسبق في تصريحات تلفزيونية، "اختيار منتخب جنوب السودان لخوض مواجهة ودية أمر غريب مع احترامي لجنوب السودان، ايه الهدف من ماتش منتخب مصر ومنتخب جنوب السودان، الناس في اتحاد الكرة ياريت يقولولنا، وبيزعلوا لما بنجيب سيرتهم، منتخب جنوب السودان في تصنيف فيفا 163" .

 

وأضاف ميدو،  "حتى لو فيتوريا مدرب المنتخب هو اللي طالب، ايه الاستفادة الفنية من مواجهة منتخب جنوب السودان في هذا التوقيت، مع احترامي الكامل لمنتخب جنوب السودان، الناس في اتحاد الكرة بيزعلوا بس مع احترامي انتوا اللي مش عايزين تنجحوا نفسكم".
 

واستكمل ميدو هجومه على اتحاد الكرة قائلاً، "تخيلوا عضو في اتحاد الكرة اقترح إني اتحول للجنة الانضباط عشان اتكلمت عن أزمة كهربا اللي هما صدروها للبلد ومحدش عارف ياخد قرار، عايز أقولهم أن زمن تكميم الأفواه انتهى".
 

وتابع: " والله العظيم واحد قالهم ان ميدو لازم يتحول إلى لجنة الانضباط، انا راجل بقوم بعملي وبكشف السلبيات، طب ياريت والله لو استدعوني هروح للجنة الانضباط على الأقل أنا راجل بعمل شغلي، طب ياريت أروح، ومفيش ساعتها تأجيل من لجنة التظلمات".