الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم جنوب سيناء: لم تتلقى أي شكاوى من امتحان الاقتصاد والاحصاء

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 01:56 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال محمد عقل  وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بجنوب سيناء، إن غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم لم  تلقي أي شكوى من الغرفة الفرعية بالمحافظة، او من طلاب الصف الثالث الثانوى العام من صعوبة امتحاني الاقتصاد والاحصاء.

 

وكيل تعليم جنوب سيناء: لم تتلقى أي شكاوى من امتحان الاقتصاد والاحصاء

 

وأشار وكيل الوزارة إلى أداء 1199 طالب وطالبة بالصف الثالث الثانوي الامتحان وسط حالة من الهدوء، داخل 8 لجنة امتحانية، موزعين على 8 إدارة تعليمية داخل المحافظة.

 

من ناحيته، شدد اللواء خالد فودة  محافظ جنوب سيناء  على تطبيق التعليمات الواردة من الوزارة بكل دقة، وأهمها، عدم السماح بدخول الهواتف المحمولة مع الطلاب، وحظر وجود أولياء الأمور فى اللجان، وعدم السماح بدخول الحقائب التى يحملها الطلاب إلى اللجنة، وعدم السماح بالتدخين في اللجان، التواصل المباشر بين رؤساء اللجان وغرف العمليات فى حالة وجود أي مشكلة.

 

وأوضح عقل،  أنه تابع سير امتحانات الثانوية العامة اليوم بلجنة مدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات ، وتأكد أن الامتحانات تسير فى جو هادىء،  ووفقا للنظام الخاص بامتحانات غلق الثانوية العامة ، مع تشديد الإجراءات الأمنية لوصول الأسئلة للجان ، والتأكد من وصول اوراق الإجابة إلى مجمع نماذج الاجابات بشرم الشيخ.

 

وعبر طلاب الثانوية العامة بمدينة شرم الشيخ عن فرحتهم بسهولة امتحان الاقتصاد والاحصاء،  بالرغم من وجود بعض التريكات فى مادة الأحصاء ، لكن الامتحان فى مجملة فى مستوى الطالب المتوسط.

 

واكدت مجموعة من طلاب الثانوية العامة للجنة شرم الشيخ الدولية للغات ، ان الامتحان اليوم جاء كالمتوقع ،  سهولة فى الاقتصاد وصعوبة بعض الشيء فى الاحصاء ، ولكن أن شاء الله سنحصد أعلى الدرجات  فى امتحان اليوم .

 

وتمنت مجموعة من الطلاب،  ان باقى الامتحانات تأتى فى سهول مادة الاقتصاد.