الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قافلة طبية للكشف الطبي على أهالي قرية سيدي حنيش بمطروح

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 10:43 ص
مصر تايمز

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، يومي الأربعاء والخميس المقبلين عن تنظيم مديرية الصحة قافلة طبية للكشف الطبي على المرضي من أهالي قرية سيدي حنيش بصحراء مطروح التابعه للمركز ، وذلك تحت رعاية اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وتقدم جميع الخدمات الطبية من توقيع الكشوفات الطبية وصرف الأدوية بالمجان.

 

قافلة طبية للكشف الطبي على أهالي قرية سيدي حنيش بمطروح


وقال رئيس مدينة مرسي مطروح إن القافلة تضم أطباء من تخصصات «التخدير والباطنة والصدر، والعظام والجلدية وطب وجراحة الأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والجراحة العامة، والنسا والتوليد، والرمد، والمسالك البولية، والأوعية الدموية» مع توقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية وصرف الدواء بالمجان تحت إشراف ومتابعة من الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح.

وأضاف «عبد المجيد»، في بيان أن توجيهات محافظ مطروح، بتقديم كافة الدعم والتيسيرات لإنجاح تنظيم فعاليات القافلة الطبية بالقرية، وأداء عملها على أكمل وجه وتذليل كافة العقبات علي مدار يومين بالتنسيق بين مجلس مدينة ومديرية الصحة بالمحافظة لتقديم العلاج والكشف الطبي بالمجان .

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح لرئيس قرية سيدي حنيش على ضرورة إعلام أهالي القرية والنجوع والتجمعات السكنية المحيطة بها عن القافلة والتخصصات الطبية لتحقيق أكبر استفادة من أعمال القافلة بجانب الاعلان علي صفحات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.