السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السعدني يتسلم تكريم خاص لوالده في حفل كأس إنرجي للدراما

الإثنين 12/يونيو/2023 - 10:54 م
أحمد السعدني
أحمد السعدني

شهد حفل راديو انرجي للدراما للاحتفال بنجوم الفن الذين فازوا بتصويت الجمهور للأفضل خلال شهر رمضان تكريم خاص لضيف شرف الموسم السابع من البرنامج الفنان صلاح السعدني.


وخلال الحفل تم تكريم فيلم عن مشوار صلاح السعدني الذي استمر لسنوات قدم خلالها العديد من الأعمال التي مازالت باقية في ذاكرة الجمهور.


وحضر الحفل للحصول على التكريم بدلا من والده الفنان احمد السعدني ، وقال في كلمته: " شرف كبير ليا اني احضر تكريم والدي و هو بينقل للجمهور سعادته بالتكريم".


وشهد الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم دياب، أروي جودة والسيناريست تامر حبيب، الفنان احمد عبدالوهاب والطفل عمر شريف والفنان أحمد السعدني والفنانة مي كساب وشهد الحفل حضور دكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ومذيعي الراديو .

 

من جانبها قالت عايدة سعودي مدير عام الراديو ان تصويت الجمهور يتمتع بالشفافية الكاملة ووجهت الشكر للجمهور وللنجوم على ما قدموه خلال شهر رمضان من أعمال درامية. 

 

وقال دكتور وليد مصطفى ان القائمين على المحطة لا يتدخلون في التصويت او طريقته بجانب عدم التدخل في اعمال لجنة التحكيم ووجه الشكر للنجوم على ما تم تقديمه خلال شهر رمضان من اعمال ناجحة.

 

وقال محمد طارق اضا مقدم كأس انرجي للدراما ان الموسم السابع للبرنامج شهد منافسة قوية في نسب التصويت وفي اختيار الأفضل.


وشهد الحفل تكريم خاص للفنان الراحل مصطفي درويش الذي رحل عن عالمنا على ما قدمه خلال مشواره الفني وخاصة في الموسم الرمضاني الماضي باربع اعمال مختلفة.