السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد تجارة القاهرة يلتقي قيادات بنك فيصل لدعم وتدريب الطلاب

الإثنين 12/يونيو/2023 - 06:53 م
مصر تايمز

توجه الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، والدكتور عبد العزيز هاشم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، الى بنك فيصل الإسلامي المصري لتقديم شكر خاص من الكلية لقيادة البنك تقديرا للجهود التي قدمها البنك في مجالات تدريب ودعم طلاب الكلية.


وفى اللقاء الذى تم بمكتب محافظ البنك عبد الحميد ابو موسى اشارة الي أن الدور الهام لكلية التجارة والى اعتزازه وبنك فيصل بالتعاون الفعال المشترك بين الكلية والبنك.

 

ومن جانبه أعرب الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة عن تقديره الشخصي للمحافظ ودور بنك فيصل في دعم جهود كلية التجارة وقطاع خدمة المجتمع في تأهيل طلاب الكلية من خلال التدريب الميداني بالعديد من الجهات وفى مقدمتها بنك فيصل الإسلامي المصري.


ومن جانبه أشار الدكتور عبدالعزيز هاشم، وكيل كلية التجارة الى جهود الكلية في مجال تأهيل الطلاب لسوق العمل وأوضح أن بروتوكول التعاون مع بنك فيصل الاسلامي المصري يمثل تجربه ناجحة لتعاون القطاع المصرفي مع الجامعات من اجل تحقيق اهداف الدولة المصرية في بناء وتأهيل الشباب من طلاب الجامعات للمستقبل.


وكرمت الكلية أيضا كلا من رافت مقبل مساعد الرئيس التنفيذي، والاستاذ  ناصر البردعي رئيس قطاع الموارد البشرية، والاستاذ عصام زهران رئيس قطاع الاعمال المصرفية واسلام المصري مدير ادارة الذكاة.