الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 بالشرقية

الأحد 11/يونيو/2023 - 12:43 م
مصر تايمز

اعتمد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لـ منطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023، وذلك بنسبة نجاح بلغت 78%.

 

 نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالشرقية

 

وقال الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، إن نسب النجاح هذا العام تُمثل تحديًا غير مسبوقًا لجميع القائمين على العملية التعليمية في منطقة الشرقية الأزهرية، مشيرًا إلى أن أعمال الامتحانات وتصحيح واحتساب الدرجات قد تمت بكفاءة عالية، ولوحظ هذا العام ارتفاعًا تدريجيًا لشريحة الطلاب الحاصلين على نسب نجاح مرتفعة.

 أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 في الشرقية 
 

وأصدرت منطقة الشرقية الأزهرية بيان تضمن أسماء أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 في الشرقية حصلت فيها الطالب ابراهيم انورعلي ابراهيم من معهد العارين الاعدادي بنين الاول علي المنطقة الازهرية بمجموع 489 درجة بنسبة 99.8% والطالبة ندى احمد حامد محمود من معهد شمبارة الميمونة الاعدادى فتيات علي الترتيب الاول مكرر بمجموع درجات 488.5 درجة بنسبة 99.8%.


وضمت قائمة أوائل نتيجة الاعدادية الأزهرية 2023 في محافظة الشرقية وفق ما أعلنته الإدارة المركزية للأزهر بالمحافظة كالتالي:


ومن جانبه، أوضح عطا حسيني مدير إدارة الامتحانات في منطقة الشرقية الأزهرية، أنه تم إعلان نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة الشرقية الأزهرية فور اعتمادها.

 

وأكد عطا حسيني، مدير إدارة الامتحانات في منطقة الشرقية الأزهرية، أنه تم فتح باب التظلمات على نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية لطلاب وطالبات كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة الشرقية الأزهرية، وذلك منذ إعلان النتائج واعتمادها بصورة رسمية ولمدة أسبوعين.