الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع سيدة وابنتها دهستهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بالفيوم

الأحد 11/يونيو/2023 - 01:36 ص
مصر تايمز

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما أثناء عبورهما الطريق السريع المؤدي من الفيوم إلى القاهرة أمام قرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس ونقلت سيارات  الاسعاف الجثامين إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

مصرع سيدة وابنها دهستهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بالفيوم

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد محمد الأشراف مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده وقوع حادث  لسيارة نقل ثقيل، دهست سيدة وابنها اثناء عبورهما الطريق وفر هاربا. 

 

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والمعاينة تبين أثناء قيام سيدة وطفلها عبور الطريق السريع بالفيوم المؤدي إلى القاهرة أمام قرية نقاليفة بغرض دخول قاعة كريستال بالاس المقابلة للطريق من الجانب الآخر لحضور حفل زفاف وإذ بسيارة نقل تأتي مسرعة ليفاجئ السائق بعبور سيدة وابنها الطريق  فصدمها لينهي بذلك حياتهما وفر هاربا.

وقال مصدر، إن السيدة زوجة موظف بالوحدة المحلية بقرية نقاليفة التابعة لمركز ومدينة سنورس يدعي محمد رمضان السيد صالح.

 

ونقلت سيارات الاسعاف الجثامين الى مشرحة مستشفى الفيوم العام وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة  وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثمان وسرعة القبض على السائق ومباشرة التحقيقات.

 

فور ذلك شكلت وحدة مباحث مركز شرطة سنورس فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير البحث الجنائي بالمديرية ،وضم المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث مركز شرطة سنورس، وجاري البحث عن السائق وضبطه وتقديمه للعدالة لحين الانتهاء من التحقيقات.