الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي آل الشيخ لـ عمرو أديب: كلم مي فاروق وخليها تغنيلي "صالحت بيك أيامي"

السبت 10/يونيو/2023 - 11:57 م
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

أشاد المستشار تركي آل الشيخ ، مستشار هيئة الترفية السعودية بحفل غناء مي فاروق وتفاعل الجمهور السعودي معها ، وأثناء مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية طلب تركي آل الشيخ من عمرو أديب أن يجري اتصال بالفنانة مي فاروق لتغني أغنية “صالحت بيك أيامي ”، وقال مستشار هيئة الترفية" كلمها واتصل بيها خليها تغنى لي صالحت بيك أيامي علشان ترفع من روحي المعنوية".

 

وعلى الفور أجري الإعلامي عمرو أديب اتصالا هاتفيا بالفنانة مي فاروق التى تتواجد بالسعودية وقامت بغناء الأغنية على الهواء مباشرة.

 

وفاجئت هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية الفنانة المصرية مي فاروق ، بقرار قبل إنتهائها من أخر اغانيها بحفل “ ليالي الفنون الخالدة ” .

 

حيث أعلنت هئية الترفية بالمملكة العربية السعودية عن نيتها فى التعاقد مع مي فاروق لإحياء عدد من الحفلات هناك ، ومن المقرر أن  تشمل الجولة 5 مدن سعودية . 

 

وأحيت الفنانة مي فاروق حفلاً غنائياً ضخماً المملكة العربية السعودية، وسط جمهور جماهيري ضخم، وحمل اسم " ليالي الفنون الخالدة"

 

وقدمت مي فاروق عدد كبير من الاغاني لنجوم لزمن الجميل مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة ومحمد عبد الوهاب ، وسط تفاعل ضخم من قبل الجمهور ، الذى ظل يردد طيلة الحفل" عظمة على عظمة يا ست" ، على غرار الكلمة الشهيرة التى كانت تردد من قبل الجمهور فى حفلات السيدة أم كلثوم .