السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل أزهر جنوب سيناء: لم نرصد أي حالات غش بامتحانات الشهادة الثانوية

السبت 10/يونيو/2023 - 12:47 م
مصر تايمز

قال مضر عبد السميع نوار، وكيل المنطقة الأزهرية رئيس شئون ورعاية الطلاب بجنوب سيناء ، إن امتحان الشهادة الثانوية ، يمر فى سهولة ودون أي معوقات .

وأكد نوار،  أن لجنة الامتحانات الرئيسية لم تتلق أى بلاغات بحالات غش جماعى أو فردي ، أو شكاوى من ورقة الامتحان ، وتم جميع الطلاب على قدر المسئولية.

 

   وكيل أزهر جنوب سيناء: لم نرصد أي حالات غش بامتحانات الشهادة الثانوية  



وكشف نوار ، أن طلاب الأزهر يتميزون بالالتزام والانضباط بكافة التعليمات سواء داخل اللجان أو خارجها ، وأن الجميع يعمل على توفير الراحة للطلاب ونحن جميعا كمسؤولين هدفنا راحة الطالب حتى يؤدى الامتحان فى هدوء .

وأكد نوار،  أن امتحان الانجليزى اليوم جاء سهل جدا ، وخرج الطلاب قبل انتهاء الوقت المحدد لهم ، مشيرا الى عدد الطلاب فى جنوب سيناء فى الشعبة العلمية 104 طالب وطالبة ، و186 طالب وطالبة فى الشعبة العلمية ، يؤدون الامتحانات داخل 8 لجان بمدن المحافظة .
ونوه نوار إلى أن رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بجنوب سيناء ، يتابع بصفة دورية سير الامتحانات فى كافة اللجان ، ويشدد على حسن معاملة الطلبة ، مع الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والأمنية ، وتأمين ورق الأسئلة والإجابة  عن طريق رجال الشرطة .

وقبل قليل أعرب طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بجنوب سيناء، عبرو عن فرحتهم اليوم السبت   بسبب سهولة امتحان الانجليزى، مؤكدين أن الامتحان سهل جدا وفى مستوى الطالب المتوسط .
  
الجدير بالذكر  أن عدد المتقدمين لـ امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي 141509 طلاب وطالبات، حيث بلغ عدد المتقدمين  من القسم الأدبي 90771، من البنين 56287، والفتيات 34484، ومن القسم العلمي من البنين 27435، والفتيات 23303 بإجمالي 50738، موزعين على 588 لجنة على مستوى الجمهورية.