السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

4 حفلات لكاظم الساهر في جولة غنائية بـ تركيا ولبنان

السبت 10/يونيو/2023 - 11:57 ص
كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحيي المطرب كاظم الساهر، سلسلة حفلات غنائية في عدة دول خلال موسم عيد الأضحى وفصل الصيف، برفقة النجم الإماراتي حسين الجسمي، ضمن الدورة الـ26 من "مفاجآت صيف دبي".

 

4 حفلات لكاظم الساهر في جولة غنائية بـ تركيا ولبنان

 

بداية هذه الحفلات في دبي، مطلع الشهر المقبل يوليو، وينطلق بعدها قيصر الغناء العربي إلى لبنان، لإحياء أمسية فنية غامرة في بيروت يوم 3 يوليو، ثم يتجه بعدها إلى العاصمة الأردنية عمّان، ليطرب جمهوره الأردني في ليلة غنائية استثنائية يوم 13 من الشهر ذاته.

 

وفي يوم 5 أغسطس المقبل، يتوجه الساهر إلى تركيا، حيث يصدح بصوته بمجموعة من روائعه لجمهوره الذواق والعاشق لقصائده الغزلية. ونشر القيصر بوسترات حفلاته الـ4 عبر حسابه على "إنستجرم"، وسط حماس جمهوره المتشوق.

 

 

أحيا كاظم الساهر حفلة في مسرح بنش مارك في مدينة جدة يومي الخميس 27 أبريل 2023، وظهر كاظم الساهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في فيديوهات تبرز حزن الفنان العراقي الشهير على صديقه الذي رحل قبل الحفل، وتمسك بالتزامه أمام الجمهور رغم حزنه.

 

وسبق، طرح كاظم الساهر أغنية وطنية عراقية بعنوان "سوه"، حققت نجاح كبير منذ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل الآلاف مع الأغنية أطلق عدد من المشاهير والمؤثرين بالعراق تحدي "Lip-sync Challenge" وهم يؤدون أغنية سوه.