الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توزيع 1248 كرتونة دواجن ولحوم برازيلية على أهالى جنوب سيناء بأسعار مخفضة

الجمعة 09/يونيو/2023 - 04:45 م
مصر تايمز

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء برئاسة المهندس إبراهيم الحارون عن توزيع كمية من السلع الغذائية واللحوم والدواجن غدا السبت على أهالي المحافظة بأسعار مخفضة .
 

توزيع 1248 كرتونة دواجن ولحوم برازيلية على أهالى جنوب سيناء بأسعار مخفضة


ويأتى ذلك بناء على توجيهات  الدكتور على مصيلحى وكيل وزارة التموين واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بضرورة رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوصيل الدعم  لمستحقيه بمدن جنوب سيناء .

وأكد الحارون أنه سيتم بداية من غدا توزيع 698 كرتونة لحوم برازيلية على المواطنين بسعر 160 جنيه للكيلو تخفيضات عن أسعار السوق بما يعادل 90 جنيه فى الكيلو ، كما سيتم توزع 550 كرتونة فراخ وزن 1200 جرام بسعر 102 جنيه للكيلو .

وأوضح وكيل الوزارة أن ما يتم توزيعه غدا أول دفعة كنا يتم توزيع أرز بلدى أرز هندى وسيكون هناك ضوابط لتوزيع منها لاحتكار المواطنين .
كما سيتم توزيع زيت وزنه 800,جرام بسعر 45 جنية فى كل فروع دلتا ماركت بجنوب سيناء .بالإضافة إلى كل السلع الأخرى .

وأشار الحارون أن المديرية حصل على وعد بوصل دفعتين من السلع الغذائية واللحوم البرازيلى والدواجن أسبوعيا بالإضافة إلى أنه سيتم توزيع لحوم سودانى قبل العيد .


وأشار الحارون أن  المديرية حصلت على 10 عجول سودانى وتم ذبحها وتوزيعها على كل المدن بالتعاون مع رؤساء المدن ومفتشى التموين بكل مدينة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه .

وأكد الحاضرون أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التموين بالإضافة إلى غرف فرعية بكل مدينة والقيام بحملات تموينية مشتركة مع الصحة والطب البيطري. ومباحث التموين وحماية المستهلك بداية من الأسبوع المقبل للمرور على الأسواق والمحلات العامة ومحلات الجزارة للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين بجنوب سيناء وخاصة اللحوم