الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استعدادا لعيد الأضحى.. لحوم سودانية وبرازيلية لأهالي جنوب سيناء بأسعار مخفضة

الجمعة 09/يونيو/2023 - 02:15 م
مصر تايمز

 
تستعد محافظة جنوب سيناء لعيد الاضحى المبارك، من خلال توفير كميات من اللحوم السودانية الحية  و البرازيلية المجمدة، لاكتفاء احتياجات المواطنين بمدن المحافظة، والقضاء على غلاء الأسعار .
 

استعدادا لعيد الأضحى.. لحوم  سودانية وبرازيلية لأهالي  جنوب سيناء بأسعار مخفضة


وقال المهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، أن محافظة جنوب سيناء تستعد لعيد الاضحى المبارك لتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم السودانية والطازجة والبرازيلية المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين .

وأكد الحارون أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، يسعى دائما لرفع المعاناة عن  كاهل المواطنين، من خلال توفير السلع المدعمة التى يحتاجها المواطن السيناوى .


وكشف وكيل الوزارة أنه جرى بالفعل استلام 10 عجول تم ذبحها وتوزيع اللحوم على منافذ البيع التابعة لمديرية التموين "دلتا ماركت" بكافة مدن المحافظة، بإجمالي 2000 كيلو لحوم.

وأوضح أنه جرى بيع اللحوم بسعر 190 جنيها للكيلو، طبقًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وكشف أنه  من المقرر خلال الأيام القادمة  أن يجري استلام دفعات أخرى من العجول السودانية  لبيعها للمواطنين بأسعار مدعمة قبل عيد الاضحى المبارك .

وأكد أنه سيجري توفير كميات كبيرة من اللحوم البرازيلى المجمدة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وطرحها بمنافذ دلتا ماركت بأسعار مخفضة، لدعم المواطنين محدودي الدخل، بواقع 12 طن لحوم برازيلي، إضافة إلى توافر كميات كبيرة من الدواجن المجمدة، وزن الفرخه كيلو و200 جرام بسعر 102 جنيه الفرخة .