الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العثور على جثة شاب ثلاثيني بمقابر البارودية بالفيوم

الخميس 08/يونيو/2023 - 10:06 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

قررت  النيابة العامة بمحافظة الفيوم انتداب الطب الشرعي لمناظرة جثة شاب لمعرفة أسباب الوفاة وأن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

كان أهالي منطقة البارودية بمحافظة الفيوم، عثروا على جثة شاب ثلاثيني بين الممرات في مقابر البارودية بالفيوم، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغًا لشرطة النجدة، جاء مفاده عثور الاهالي زوار مقابر البارودية على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى في أحد الممرات بين المقابر.


فور البلاغ انتقلت قوة أمنية برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ ، وتبينّ العثور على جثة شاب يدعى ع. ث. س، 33 سنة، متوفيًا وملقى في أحد الممرات بين مقابر البارودية بدائرة القسم.

 

نقلت سيارة الإسعاف الجثة، إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة ، التي انتدبت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وتحديد وقتها.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء حسام انور مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، لكشف غموض الواقعة، وتحديد وجود شبهة جنائية في وفاة الشاب من عدمه، وسرعة التوصل لهوية المتهمين في حال وجود شبهة جنائية في الواقعة.