السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زغاريد وفرحة في منزل الأول مكرر بالشهادة الإعدادية بالمنوفية: القرآن والصلاة سر تفوقي

الخميس 08/يونيو/2023 - 04:10 م
مصر تايمز

شهدت محافظة المنوفية اليوم أجواء من الفرحة والسعادة في منازل أولياء الأمور وتعالت الزغاريد بعد انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية،حيث كانت عدسة مصر تايمز في منزل الطالب أحمد  الأول مكرر بالشهادة الإعدادية بالمنوفية الطالب  .

 

زغاريد وفرحة في منزل الأول مكرر بالشهادة الإعدادية بالمنوفية:القرآن والصلاة سر تفوقي

 

قال الطالب أحمد الحاصل على الأول مكرر من أوائل الشهادة الإعدادية لـ"مصر تايمز"، إن بقدر الأمكان عدم أهدار الوقت ومن أهم شئ هو ترتيب الوقت، ونصح المقدمين على الشهادة الإعدادية بعد الخروج الكثير والجلوس مع الأصحاب وكثرة ضياع الوقت .

 

 وأشار الطالب أحمد خلال لقائه في البث المباشر مع "مصر تايمز " إلي أن بتنظيم الوقت وكان يذاكر 5 ساعات موضحا بأن المثله الأعلي والده .

 

كنت نايم وصحوني من النوم واستكمل حديثه قائلا شعربالفرحة عندما تلقا خبر حصوله على الأول مكرروكان دائما أسرته تشجعوا ودافع من الطاقة الإيجابية، موضحا بأن سر تفوقة القرآن والصلاة .

حصل “مصر تايمز” على أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، حيث اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بنسبة وصلت إلى77.23 %.
 

 

ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمنوفية 


 

وانتهى كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، من أعمال تصحيح الامتحانات، والتى استمرت أسبوعا كاملا حيث بدأت عقب انتهاء الامتحانات مباشرة بمختلف اللجان التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.


وأشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية إلى أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من قبل المحافظ، يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2023 من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.



وأعرب محافظ المنوفية عن خالص تهانيه القلبية للطلاب الناجحين وأولياء الأمور ، متمنياً لهم دوام التفوق ومواصلة مسيرة النجاح كونه السبيل الوحيد للنهوض بالوطن ، موجهاً، 
الشكر والتقدير لكافة العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة لجهودهم المبذولة طوال العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة ومرموقة .