الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سحب وغيوم وطقس غير مستقر يضرب محافظة جنوب سيناء

الخميس 08/يونيو/2023 - 02:04 م
مصر تايمز

  ضرب  مدن محافظة جنوب سيناء اليوم الخميس،  منذ الصباح الباكر طقس سىء و تقلبات جوية و سحب و غيوم ورياح مثيرة للرمال والأتربة على  بعض المدن وتوقعات بسقوط أمطار على مدن خليج السويس. ومنها مدينة رأس سدر . 



   سحب وغيوم وطقس غير مستقر يضرب محافظة جنوب سيناء 
 

ورفعت محافظة جنوب سيناء درجة الاستعداد القصوى فى كافة مدن المحافظة تحسبا لسقوط أمطار حسب تأكيدات هيئة الأرصاد الجوية خاصة فى مدن خليج السويس طور سيناء أبو رديس وأبو زنيمة ورأس سدر.

 


وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  إن المحافظة تتعرض اليوم لتقلبات جوية سحب وغيوم وطقس غير مستقر

وأكد المحافظ أن بعض مدن المحافظة تعرضت قبل قليل رياح مثيرة للرمال والأتربة على  مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة على كافة أنحاء مدن محافظة جنوب سيناء.

وأعلن مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة حالة الطوارئ القصوى تزامنًا مع تعرض البلاد لطقس غير مستقر وسادت المحافظة أجواء شديدة الحرارة.




 وشدد اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام لجنوب سيناء على رؤساء المدن برفع درجات الاستعداد بكافة المدن ورفع حالة الطوارئ إلى القصوى بعد التقلبات الجوية التى تشهدها مدن المحافظة وسقوط أمطار أمس على مدينة سانت كاترين بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة بكافة المدن التي أن الطقس من الممكن يتغير بين لحظة وأخرى وتشهد فصول السنة فى يوم واحد بجنوب سيناء

وأوضح الاسكندرانى  أن جميع الطرق والموانئ البحرية بالمحافظة مازالت تعمل بشكل طبيعي، ولم تؤثر موجة الرياح المثيرة للرمال التي تعرضت لها بعض المدن على حركة الطرق.